السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا يحدد شروط البقاء فى بايرن ميونيخ

جوارديولا يحدد شروط البقاء فى بايرن ميونيخ
جوارديولا يحدد شروط البقاء فى بايرن ميونيخ




على الرغم من أن عقد المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لبايرن ميونخ، مازال مستمرًا حتى يونيو 2016، إلا أن قضية تجديده من عدمها واستمراره فى ملعب الأليانز آرينا هى حديث الصحافة الألمانية فى هذه الأيام، خصوصًا بعدما كشفت بعض التقارير اتفاقه مع أندية أخرى لتدريبها..
وكشفت التقارير الصحفية أن جوارديولا اتفق مع مانشستر سيتى الانجليزى على قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، فى الوقت الذى أكد فيه رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه، على عزمه تجديد التعاقد مع المدرب الإسبانى باعتباره أفضل من يتولى قيادة العملاق البافارى فى الفترة الحالية والمستقبل.
وحسبما نشرت صحيفة (سبورت بيلد) الألمانية، فإن إدارة بايرن عرضت على جوارديولا التجديد حتى 2018، وقد يوافق على توقيع العقد الجديد ولكن بشرطين الأول هو أن يكون صاحب الكلمة الوحيدة فى الصفقات الصيفية والشتوية.
واستشهدت بيلد بأمر ماريو جوتزه، إذ أشارت إلى أن جوارديولا كان يريد قبله التعاقد مع نيمار لاعب برشلونة الحالى ولكن تم فرض عليه التعاقد مع جوتزه الذى لم يقدم أى شيء يذكر ويتوقع أن يرحل قريبًا, لذلك فإن جوارديولا لا يريد أن يتكرر هذا الأمر، ويريد التعاقد مع اللاعبين الذين يرى فيهم القدرة حقًا على تنفيذ فلسفته من دون الكثير من العناء، وهو كان يؤمن بأن البرازيلى نيمار أفضل من ينفذ سياسته ولكن لم يتم التعاقد معه.