الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع ثلاثى على التعاقد مع «صلاح ريكو» مهاجم الشرطة

صراع ثلاثى على التعاقد مع «صلاح ريكو» مهاجم الشرطة
صراع ثلاثى على التعاقد مع «صلاح ريكو» مهاجم الشرطة




كتب - محمد عادل
دخل نادى إنبى فى منافسة شرسة مع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، للظفر بخدمات صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة الذى تتهافت كبار الأندية عليه لضمه بداية من الموسم المقبل.
ومن جانبه كلف ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى، لجنة التعاقدات بالنادى فى فتح خط مفاوضات رسمى مع اللاعب وناديه، وعرض مبلغًا ماليًا كبيرًا عليه لإغرائه والحصول على توقيعه قبل الأهلى والزمالك.
ودخل عدلى القيعى فى الصفقة بصفة شخصية لإنهائها للنادى البترولى، حيث عقد جلسة مع اللاعب فى منزله عرض عليه خلالها تفاصيل العقد والمقابل المادى، مع إعطائه وعداً بالمشاركة أساسيًا، مبررا أن المفاوضات جاءت بناء على رغبة الجهاز الفنى مما سيمنحه حق المشاركة من اللحظة الأولى.
من جانبه أبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانضمام لصفوف الفريق البترولى، عقب أن عرض عليه القيعى مبلغ كبيرًا وصل إلى 2 مليون جنيه فى الموسم، ضاربا بمفاوضات الاهلى والزمالك عرض الحائط.
وطلب اللاعب مهلة من القيعى لحسم موقفه بشكل رسمى قبل إعلان رغبته لمسئولى اتحاد الشرطة، وذلك لإتمام الصفقة بشكل رسمى بين الناديين، ويسابق مسئولو النادى البترولى الزمن خلال الفترة الحالية لإنهاء الصفقة مع مسئولى اتحاد الشرطة خاصة أن النادى سيذهب للعرض الأكبر ماديا فى ظل حاجته لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد للموسم الجديد.
من ناحية أخرى يواصل فريق إنبى تحت قيادة طارق العشرى استعداداته لمواصلة مشواره بمسابقة الدورى العام، حيث يسعى العشرى للعودة للانتصارات من جديد بعد سلسلة التعادلات الأخيرة للفريق، وقال العشرى فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»: إنه لن يتنازل عن الفوز بلقب الدورى مؤكدًا أن المنافسة مازالت مستمرة وهناك أمل كبير لحسم اللقب لصالح الفريق البترولى.