الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الإعلام للعاملين فى ماسبيرو: نعمل على صياغة إعلام يجسد ضمير وصوت الشعب




أعرب صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام عن ثقته فى صياغة إعلام يجسد ضمير وصوت الشعب ويعبر عن قضايا المواطن ومشكلاته وطموحاته ويعمق حرية الرأى والتعبير ويتيح الفرص العادلة لكل الأحزاب والتيارات والقوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدنى.. ويكون معبرا عن المواطن العادى تعبيرا حقيقيا ويساهم فى تحقيق أهداف ثورة شعب مصر فى 25 يناير وتحقيق النهضة المصرية.
 
وقال خلال الكلمة التى وجهها للعاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون والإعلام إنه سعيد بالانضمام لأسرة اتحاد الإذاعة والتليفزيون مؤكدا حرصه على أن يتسم الإعلام بالمصداقية والموضوعية حيث قال: الإعلام للشعب» عليه أن يتسم بالمصداقية والموضوعية والشفافية الكاملة، ويرسخ القيم الإسلامية والمصرية الأصيلة.
 
وأوضح أن قانون البث المسموع والمرئى لابد أن يرتضيه الإعلاميون لحين عرضه على مجلس الشعب مع تحديث نقابة للإعلاميين تحمى حقوقهم وتساهم فى الارتقاء بالمهنة.
 
وفى مجال رعاية العاملين والارتقاء بأحوالهم أكد حرصه على ألا يضار أى من العاملين فى دخله، على أن يؤدى كل منهم قصارى جهده فى عمله ليرتقى بتليفزيون وإذاعة الشعب.
 
وأكد على أن سياسته تعتمد الباب المفتوح وأنه خصص يوم السبت اسبوعيا لكل من له مطلب أو حاجة تستوجب المقابلة.
 
وأكد تلقى وبحث أى مظلمة من العاملين بالمبنى وسيتم تشكيل مجموعة عمل خاصة لذلك تحت إشرافه مباشرة، كما وعد ببحث وتطوير الرعاية الطبية والاجتماعية والمهنية والتوسع فى التدريب المستمر.
 
وفى نهاية كلمته أكد حرصه فى تحويل الإعلام من إعلام حكومة إلى إعلام شعب يعبر عن كل الآراء.