الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«راى» تتربع على عرش «كان» للجمال والبساطة

«راى» تتربع على عرش «كان» للجمال والبساطة
«راى» تتربع على عرش «كان» للجمال والبساطة




كتبت- مروة مظلوم
«خلقت لتكون نجمة.. الاقتراب منها يشعل الأضواء الحمراء إجلالاً لسحر الشرق وتقديراً للجمال» هكذا وصفتها الصحف الفرنسية إذ تركت ملكة جمال العالم الأربعينية السابقة ايشواريا راى الجميع فى حالة من الذهول، بعدما شُوهدت فى أول ظهور لها بمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ68  كعادة النجوم حيث أطلت متأخرة لتنثر أضواءها على السجادة الحمراء.
حضرت راى إلى جانب ممثلة هوليوود سلمى حايك حلقة نقاش نظمتها الأمم المتحدة وبالتعاون مع مجلة «فارايتى» على هامش المهرجان الفني، بشأن المساواة بين الجنسين.
كانت سلمى حايك وباركر بوسى وايشواريا راى بين أولئك اللاتى قدن الدعوة إلى قدر أكبر من المساواة بين الجنسين فى مهرجان كان، حيث تحدثن عن تجاربهن الخاصة حول التمييز على أساس الجنس المؤسسى، وقد طالبن الجماهير والصحفيين بتغيير الخطاب.
الممثلة صاحبة الـ42 عاماً التى قامت بالرد على أسئلة الحضور ومداخلتهم، بدت رائعة وأنيقة فى ثوب محتشم طويل تألف من عدة ألوان وزينته الورود الحمراء من تصميم سابياساشى. قالت عنها الصحف: «البساطة والأناقة أكثر سر تربع «راى» على عرش الجمال الذى لم ينحها الزواج والإنجاب عنه  بل زادها جمالاً وأناقة.. ثم عاودت «راى» الظهور على السجادة الحمراء بفستان أحمر داكن باعتبارها سفيرة «لوريال» العالمية، وسوف تحضر لاحقاً حفل «إمفار» مع زوجها إبهيشيك باتشان.