الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يربط مكافآت اللاعبين بالنقطة 45

الإسماعيلى يربط مكافآت اللاعبين بالنقطة 45
الإسماعيلى يربط مكافآت اللاعبين بالنقطة 45




كتبت - رحاب الصادق


عقد محمد أبوالسعود رئيس مجلس ادارة النادى الإسماعيلى جلسة ودية مع لاعبى الفريق امس الاول عقب انتهاء المران الذى أقيم عصرًا على الملعب الرئيسى لاستاد الإسماعيلية ضمن الاستعدادات للقاء دمنهور غدًا السبت وطالب ابوالسعود اللاعبين بمواصلة الانتصارات وتحسين موقف الدراويش بالدورى، وأكد لهم أن المربع الذهبى ليس بعيدًا وأن اغلب الفرق تتعثر ولديها مواجهات صعبة خلال الأسابيع المقبلة.. مؤكدًا دعمه للفريق والجهاز الفنى حتى نهاية الموسم ووعدهم بصرف مكافآت الفوز المتأخرة فى حال الفوز على دمنهور، وأوضح لهم أن ادارة النادى مازالت عند موقفها بوقف صرف مستحقات اللاعبين حتى الوصول للنقطة 45 والتى يتبقى عليها مباراة واحدة فقط اى أن الفريق فى حالة الفوز على دمنهور سيصل للنقطة 45 وذلك ردًا على الاصوات المطالبة بصرف المستحقات بعد الفوز الاخير على حساب فريق الأسيوطى.
كما اكدت لجنة التعاقدات انه تم الاتفاق مع اللاعب عمرو السولية على تجديد عقده مع الاسماعيلى خلال الايام المقبلة وأن التجديد مسألة وقت بعد أن تم الاتفاق تقريبا على جميع التفاصيل وتم مراعاة القيمة المالية للسولية كأحد أبناء الدراويش كما راعى اللاعب الظروف الماديه التى يمر بها النادى الاسماعيلى مما سهل عملية التجديد.
 فى نفس السياق أرسل النادى مبلغ 50 ألف دولار قيمة القسط الاول من مستحقات اللاعب النيجيرى جودوين بعد أن تم الاتفاق على إنهاء أزمة مستحقاته وديًا مع الإسماعيلى بثلاث دفعات حيث تقدر الدفعة الأولى بمبلغ 50 ألف دولار بينما القسط الثانى والثالث بمبلغ 67 ألف دولار تسدد على دفعتين وذلك بعد أن استلمت الإدارة مبلغ 80 ألف دولار من النادى السويسرى الذى يلعب له مهاجم الاسماعيلى السابق النيجيرى جون اويرى ويتبقى للإسماعيلى مبلغ 50 ألف دولار سيستلمها على دفعتين خلال 60 يومًا.. فى حين تجاهلت الإدارة الشكوى التى قدمها نادى دريمز الغانى للحصول على مستحقاته البالغة 390 ألف دولار من صفقة بيع الغانى جون انطواى إلى نادى الشباب السعودى.
على جانب آخر اختتم الفريق امس تدريباته استعدادًا لمواجهته غدًا السبت امام دمنهور على ملعبه بالبحيرة ضمن مواجهات الاسبوع الـ 32 من مسابقة الدورى.