السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غادة عبدالرازق ومصطفى شعبان وروجينا يتوجهون لأداء العمرة




بمجرد أن اطمأن عدد من الفنانين على نجاح أعمالهم فى السباق الرمضانى اتجه عدد كبير من الفنانين مؤخرًا نهاية شهر رمضان إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، فمن جانبه انتهى الفنان مصطفى شعبان من التصوير بعد أن اتفق مع المخرج مجدى الهوارى على تكثيف مشاهده فى مسلسل «الزوجة الرابعة» وغادر إلى السعودية فورًا، وفور إعلان الفنانة حنان ترك عن خبر اعتزالها أغلقت هاتفها المحمول وتوجهت إلى السعودية وهذا ما تحرص عليه كل رمضان حيث تتفرغ للعبادة خلال هذا الشهر، لهذا تحرص الفنانة حنان ترك كل عام أن تنتهى من تصوير المسلسل الذى تشارك فيه فى السباق الرمضانى قبل بداية الشهر الكريم وكذلك الأمر بالنسبة لصابرين التى قررت السفر بعد أن انتهت من تصوير جميع مشاهد مسلسل «ورد وشوك».
 
وسافر أيضًا الفنان خالد صالح لأداء شعائر العمرة بعد أن انتهى من تصوير مشاهده فى مسلسل «9 جامعة الدول» والذى تمكن أن يغير جلده فيها وأكد أنه سوف يعود لمصر قبل عيد الفطر لقضاء العيد وسط أسرته، وليستعد لتصوير فيلمه المؤجل «فبراير الأسود».
 
وبعد أن انتهى من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذى سيطرحه فى عيد الفطر سافر المطرب رامى صبرى للأراضى الحجازية، وكذلك أحمد رزق الذى انتهى من تصوير دوره بمسلسل «خطوط حمراء» الذى يشارك فى بطولته الفنان أحمد السقا ليتوجه بعدها إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.. كذلك سافر الفنان محمد هنيدى إلى السعودية فور انتهائه من تصوير فيلمه الجديد «تيتة رهيبة» على أن يعود قبل العيد لمتابعة فيلمه فى دور العرض.
 
وأخيرًا غادة عبدالرازق التى عادت من السعودية لأداء فريضة العمرة بصحبة زوجها محمد فودة فى أول رحلة تجمعهما بعد أن أعلنت غادة أنهما على خلافات كثيرة معه وتنوى الطلاق وبعد أن تدخل عدد من الأصدقاء قرر الزوجان بداية حياة جديدة من الأراضى المقدسة، وكذلك كارمن سليمان نجمة «أرب ايدول» التى توجهت بعد نتيجة الثانوية العامة ونجاحها إلى السعودية لأداء فريضة العمرة.. وفى نفس السياق عادت الفنانة روجينا من السعودية بعد أن انتهت من تصوير مشاهد مسلسل «مع سبق الإصرار» وتلقت كثيرًا من التهانى على تميزها فى دورها الذى غيرت فيه جلدها بالكامل فى شخصية إجلال التى تصارع غادة عبدالرازق على ثروة زوجها.