السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرق طالب وإصابة أمين شرطة فى حادثين منفصلين ببنى سويف

غرق طالب وإصابة أمين شرطة فى حادثين منفصلين ببنى سويف
غرق طالب وإصابة أمين شرطة فى حادثين منفصلين ببنى سويف




بنى سويف ـ مصطفى عرفة
لقى مصطفى محمد سعد 14 سنة طالب مصرعه غرقا فى ترعة الابراهيمية فيما اصيب أمين شرطة من قوة قسم شرطة الشرق ببنى سويف باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالصدر والبطن سقط من على دراجة بخارية.
العميد أيمن عبدالكريم مأمور مركز ناصر تلقى بلاغا من بدر سعد محمد أمين شرطة من قوة مركز شرطة ناصر بغرق نجل شقيقه ويدعى مصطفى طالب بالشهادة الاعدادية بترعة الابراهمية وتم انتشال جثته بمعرقة الإنقاذ النهرى.
وتبين من تحريات المقدم محمد الخولى رئيس مباحث ناصر ان الطالب نزل للاستحمام فى ترعة الابراهمية بسبب شعوره بالحر إلا أنه غرق فى الترعة. وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أنه غرق بإسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة. تلقى اللواء محمد أبوطالب مدير الأمن إخطارًا من مدير مستشفى بنى سويف العام بوصول أمين شرطة يدعى محمد على حسين من قوة قسم شرطة الشرق مصابًا بإصابات خطيرة.
 وتبين من تحريات العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى انه عقب انتهاء خدمة أمين الشرطة بالقسم استأجر دراجة بخارية يقودها مجهول لتوصيله إلى قرية إهناسيا الخضراء مقر إقامته وأثناء سيره اختلت عجلة القيادة فى يد قائدها بسبب مطب ما أدى إلى انقلابها وإصابته فيما لم يتم التعرف على قائد الدراجة البخارية.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.