الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حذف مشهد والقناة اجلت الحلقة مرتين

حذف مشهد والقناة اجلت الحلقة مرتين
حذف مشهد والقناة اجلت الحلقة مرتين




كتبت- هند عزام
للمرة الثانية فى أقل من شهر تثير تصريحات المخرجة ايناس الدغيدى الرأى العام وتصدم الجمهور فعقب تصريحاتها لبرنامج على قناة المانية بمشروعية العلاقة بين الفتاة والشباب خارج نطاق الزواج.
وخرجت الدغيدى هذه المرة فى برنامج «مفاتيح» للإعلامى مفيد فوزى لتطلق المزيد من التصريحات والتى تحدثت فيها أنها حلمت بمحادثتها إلى الله وإقرارها إنها غير مقتنعة بكلام بعض الأنبياء ما دفع الشيخ خالد الجندى فى برنامجه على قناة الحياة أمس الأول لمهاجمتها مباشرة وقال «منامك خاص بيكى».
وأكدت مصادر بقناة دريم أنه تم تأجيل عرض الحلقة مرتين متتاليتن وتم عرض حلقة الفنانة غادة عادل بدلاً منها تخوفًا مما ورد فيها ومن ردودو الأفعال. وقد كتب الإعلامى مفيد فوزى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ليومين متتاليين قائلا: هذا ما عندى «١» حلقة إيناس الدغيدى من مفاتيح قيد البحث والتمحيص «٢» اخترت حلقة غادة عادل للعرض، ويوم عرض حلقة غادة كتب: يتساءل البعض عن سر حجب حلقة إيناس وأنا أقول إن من حق قناة خاصة أن تعرف محتوى حلقة مع مخرجة شجاعة صادمة أمينة مع نفسها ولا تكذب أو تنافق أو تجامل أو تمشى مع الرائجة وأنا مع القناة فى نظرتها إلى جرأة الدغيدى وأرى أن القناة شجاعة ولن تحذف حرفا» مما قالته الدغيدى أما الليلة فقد صادف أن تكون غادة التلقائية الشديدة هى ضيفتى فى برنامج مفاتيح. ومن جانبه قال مفيد فى تصريحات لـ«روزاليوسف» إن الحلقة لم يحذف منها سوى ثلاث دقائق من بين ساعتين مدتة الحلقة كاملة وتحوى مشهداً من أحد أفلام إيناس الدغيدى وقد رؤى من جانب المخرج أنها لا تفسد النقاش ولفت إلى أن تأجيل الحلقة مرتين متتاليتين لا علاقة له بمحتوى الحلقة.
وأضاف أن من حق القناة أن تبحث فى مضمون الحلقات كما تريد وليس عن إيناس الدغيدى فقط إنما فى حالة استضافة شخصيات أخرى مثل ثروت الخرباوى أو آمنة نصير وذلك مع كل الثقة فى شخصه.
ولفت إلى رفض مدير البرامج بالقناة تسجيل حلقة مع الشاعر أحمد عبدالمعطى حجازى لأنها لن تجلب إعلانات وقال مفيد: نقدم فكرا فى زمن لا يعترف الإعلام فيه بهذه الأبجدية.