الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستعين بأبوريدة للعودة للمربع الذهبى بالدورى

الإسماعيلى يستعين بأبوريدة للعودة للمربع الذهبى بالدورى
الإسماعيلى يستعين بأبوريدة للعودة للمربع الذهبى بالدورى




كتبت – رحاب الصادق
يسعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إلى استعادة الست نقاط التى تم خصمها من الفريق من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» والتى تسبب فى تأخر الفريق فى جدول الدورى، حيث يسعى الفريق الأصفر لاستعادة النقاط الست ليقترب من المربع الذهبى للمنافسة على بطولة الدورى حيث يحتل الدراويش حاليا المركز الثامن برصيد 42 نقطة.
وسافر نصر عزام المحامى الدولى والموكل من قبل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بمتابعة قضايا النادى بالاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، إلى سويسرا من أجل انهاء الأزمة من خلال تقديم بعض المستندات التى تثبت إنهاء النادى أزماته بسبب المستحقات مع لاعبيه ومدربيه السابقين أمثال الأردنى عامر شفيع والنيجيرى جودوين والهولندى مارك فوتا.
وطلب مجلس إدارة الإسماعيلى من المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الإفريقى والدولى لكرة القدم التدخل لحل تلك الأزمة واستعادة الست نقاط المخصومة من الفريق والتى ستساهم فى تقدمه بالترتيب العام.
يذكر أن لجنة الانضباط بـ«فيفا» قررت قبل بداية الموسم الحالى خصم ست نقاط من رصيد الإسماعيلى بالدورى بسبب مستحقات اللاعب جون أويرى مهاجم الفريق السابق.
من ناحية أخرى رفض مسئولو النادى الإسماعيلى التفريط فى اللاعب محمد مجدى خطاب لاعب وسط فريق الإسماعيلى والمنضم فى بداية الموسم الحالى قادما من نادى كفر الشيخ بعد محاولات من نادى المقاصة لضم اللاعب بناء على طلب ايهاب جلال المدير الفنى للفريق.
 وقد أعلن مسئولو الإسماعيلى تمسكهم باللاعب الذى يمتلك عقداً ممتداً لمدة اربعة مواسم مقبلة بالاضافة لقناعة مسئولى الاسماعيلى بقدراته وامكاناته ويؤكدون انه يترقب الفرصة للتألق وسيكون احد نجوم الفريق خاصة أنه أعطى انطباعاً جيداً عنه من خلال مشاركاته القليلة مع الفريق.
وعلى صعيد آخر توجد بوادر أزمة بين الإسماعيلى والشباب السعودى بسبب مستحقات الإسماعيلى من صفقة بيع جون أنطوى.
وأرسل الإسماعيلى أكثر من طلب كان آخرها أمس يستعجل الحصول على باقى المستحقات وهى عبارة عن الدفعتين الثانية والثالثة واللتين تقدران بمليون و100 ألف دولار.