السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا يتمنى تدريب مانشستر يونايتد فى المستقبل

جوارديولا يتمنى تدريب مانشستر يونايتد فى المستقبل
جوارديولا يتمنى تدريب مانشستر يونايتد فى المستقبل




يتابع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ الألمانى عن كثب وضع الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على أمل تولى مسئولية تدريبه عقب انتهاء الموسم المقبل.
أكدت صحيفة (مانشستر إيفينينج) البريطانية أن جوارديولا يفضل تدريب مانشستر يونايتد عن تولى مسئولية مانشستر سيتى الإنجليزى وأنه سيتخذ القرار النهائى بناء على وضع فان جال فى الموسم المقبل.
واشار التقرير إلى أن الموسم المتبقى فى عقد جوارديولا مع الفريق البافاري، سيكون بمثابة مراقبة الأوضاع فى قطبى مانشستر.
وينتهى تعاقد الهولندى لويس فان جال المدير الفنى الحالى ليونايتد فى يونيو 2017، مما يعنى أنه سيرحل مبكرا عن الفريق فى حالة أصبح جوارديولا متاحا فى نهاية الموسم المقبل.
ويعد السيتزينز من أبرز المهتمين بالتعاقد مع جوارديولا لخلافة التشيلى مانويل بيليجرينى المدير الفنى الحالى بعد نتائجه السيئة وخروجه من الموسم بدون أى لقب.
كما كشفت صحيفة (الميرور) البريطانية عن أن إدارة بايرن عرضت على جوارديولا التجديد حتى 2018، وقد يوافق على توقيع العقد الجديد لكن بشرطين الأول هو أن يكون صاحب الكلمة الوحيدة فى الصفقات الصيفية والشتوية.
وأشارت الصحيفة بأن الشرط الثانى ،هو أن يكون طبيب الفريق البافارى هو أحد الأطباء الإسبان الذى سبق له العمل معه فى برشلونة، بعد الخلافات الكبيرة التى كانت بينه وبين الطبيب التاريخى لبايرن مولر فولفهارت والذى أدى لاستقالة الأخير فى نهاية المطاف.