الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حورية فرغلى: لم أجر عملية تجميل فاشلة وحساسية الأنف سبب مرضى

حورية فرغلى: لم أجر عملية تجميل فاشلة وحساسية الأنف سبب مرضى
حورية فرغلى: لم أجر عملية تجميل فاشلة وحساسية الأنف سبب مرضى




تعود الفنانة حورية فرغلى من العاصمة البريطانية لندن وذلك مع أوائل الأسبوع المقبل بعد أن أجرت جراحة فى الأنف إثر إصابتها بالحساسية أثناء تصوير مسلسل «ساحرة الجنوب» الذى يعتبر أولى بطولاتها التليفزيونية المطلقة.
وفى اتصال هاتفى تحدثت حورية عن حالتها الصحية قائلة: انا بخير والحمد لله وأقضى فترة النقاهة بلندن وسأعود السبت المقبل لكى استأنف تصوير «ساحرة الجنوب» الذى يتبقى على إنهاء تصويره مشاهد بسيطة بعدها يكون جاهزاً للعرض.
ونفت حورية ما تردد مؤخرا عن إجرائها عملية تجميل فاشلة فى أنفها وقالت: الموضوع اننى أثناء تصويرى لعدد من المشاهد الخارجية لمسلسل «ساحرة الجنوب» الجنوب حدثت إصابتى فى مناطق جبلية ترتفع بها نسبة الرطوبة مثل ابورواش وأصيبت بحساسية شديدة فى انفى فاضطررت لإجراء عملية بسيطة - تخص الحساسية - وليس عملية تجميل كما أشيع والحمد لله العملية نجحت وسأعود لعملى الأسبوع المقبل.
مسلسل «ساحرة الجنوب» تأليف سماح الحريرى وإخراج أكرم فريد ويشارك فى البطولة صلاح عبدالله وسوسن بدر ومها أبوعوف وهياتم ووفاء صادق وهو ينتمى لنوعية المسلسلات الـ60 حلقة وسيعرض الجزء الأول فى رمضان على أن يعرض الجزء الثانى فى موسم آخر وتجسّد حورية فرغلى من خلال المسلسل دور ساحرة تمارس أعمال الدجل والشعوذة، وتكون محل خلافات وصراعات بين أهل المدينة التى تعيش فيها، وذلك بسبب ما تقوم به من أعمال السحر كما يناقش العمل قضية تجارة الآثار بطريقة مختلفة وجديدة، كما يلقى الضوء على صراعات عالم رجال الأعمال، واستغلال السلطة والمال والنفوذ.
يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلى كان مسلسل «دكتور أمراض نساء» الذى قدمته العام الماضى مع مصطفى شعبان وصابرين وأحمد بدير وصفاء سلطان.