الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمير رمسيس: أستعين بالوجوه الشابة فى «دم بارد»

أمير رمسيس: أستعين بالوجوه الشابة فى «دم بارد»
أمير رمسيس: أستعين بالوجوه الشابة فى «دم بارد»




كتبت - آية رفعت
نفى المخرج أمير رمسيس صلته بالفيلم الذى يحمل عنوان «دم بارد» الذى تم الإعلان عنه مؤخرا وسيقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف وسيكون من انتاج عادل مغربى، حيث قال رمسيس إنه يقوم بالفعل بكتابة فيلم يحمل نفس الاسم وقد أوشك على الانتهاء من كتابته وأعلن عنه مسبقا ولكنه فوجئ بوجود فيلم آخر يحمل نفس الاسم.
وأشار أمير إلى أنه يعمل حاليا على كتابة السيناريو الخاص بفيلمه ومن المقرر أن ينتهى منه مع بداية يونيو المقبل، وأكد أنه بعد الانتهاء من الكتابة والذهاب لتوثيق الفكرة سوف يرى إن كان سيغير الاسم إذا كان سبقه له أحد ام لا.. وأضاف إنه لن يقوم حاليا بوضع أى ترشيحات خاصة مع انشغال الفنانين فى تصوير أعمالهم الدرامية الرمضانية.. مؤكدا انه يفكر فى الاستعانة بوجوه شابة كثيرة لأن لكل شخصية سيكون لها دورها الرئيسى بالعمل وفى القصة.. على أن يدعم موقفهم عدد من أسماء النجوم الكبيرة ولكنه حتى الآن قيد التفكير ولم يقرر الأمر بشكل نهائى.
وأضاف قائلا: «الفيلم يعتمد على قصة حساسة عن تنظيم داعش الإرهابى والذى قام بعدد من العمليات الشائنة فى الأيام القليلة الماضية، وقد جاءت الفكرة بعد الحوادث التى قامت بها هذه الجماعة ومنها أحداث القادسية التى راح فيها عشرات المصريين وغيرها».