الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصياد: وزير الإعلام لم يتدخل فى المحتوى الإعلامى.. وانتظروا استديو «5» قريباً




أكد إبراهيم الصياد رئيس قطاع الاخبار إن صلاح عبد المقصود وزير الاعلام لم يتدخل على الاطلاق فى المحتوى الاعلامى للقطاع وأنه لم يعط إملاءات لنا منذ تقلده منصبه كوزير للإعلام.
 
وأكد الصياد فى تصريحات صحفية أن قناة النيل للأخبار، وبشهادة الجميع تقدمت مهنيا بشكل ممتاز، وعلى اعلى مستوى من الكفاءة، مشيراً إلى أن واقعة التحقيق فى متابعة تغطية احداث رفح على خلفية استضافة محلل من جانب اسرائيل قد جانبها الخطأ انطلاقا من اجتهاد المحررة دون الرجوع إلى رئيسها المباشر.
 
واكد رئيس قطاع الاخبار انه لا توجد رقابة على اختيار الضيوف بعد ثورة 25 يناير موضحا انه يجرى حاليا إعادة اطلاق استديو «5» الجديد للاخبار لتنطلق منه قناة النيل للاخبار فى ثوبها الجديد.
 
مؤكدا أن استديو «5» للاخبار عند انطلاقه خلال المرحلة المقبلة سيخدم كل الاطراف من خدمات اخبارية عالية المستوى عبر «سيرفر» ضخم لديه سعة كبيرة واضاف أنه يجرى وضع خطة برامجية جديدة والشكل الجديد للقناة سواء من جانب اللوجو واعمال الجرافيك والتترات، لافتا إلى أنه تم التعاقد على ثلاثة أجهزة للنقل المباشر من قطاع الهندسة الاذاعية لمواكبة الاحداث اولا بأول وفى جميع مناطق الاحداث خاصة أن تلك الأجهزة متطورة وتبلغ تكلفتها 700 ألف جنيه.