الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللاعبون يطالبون إدارة الدراويش بالمكافآت

اللاعبون يطالبون إدارة الدراويش بالمكافآت
اللاعبون يطالبون إدارة الدراويش بالمكافآت




كتبت  - رحاب الصادق
يستأنف فريق الكرة الاول للنادى الاسماعيلى تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمباراة الجونة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل التى ستقام على استاد الاسماعيلية وهى المباراة المؤجلة من الاسبوع 22 وذلك بعد إراحة السلبية التى منحها طارق يحيى المدير الفنى لاعبى الفريق راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز الذى حققه لاعبيه على حساب فريق دمنهور فى للقاء الأخير بهدفين مقابل لاشىء.
وسوف يغيب عن مباراة الجونة كل من  عبدالرحمن حسان وعبدالحميد شبانة لحصولهما  على الإنذار الثالث ويحاول الجهاز الطبى معالجة الصاعد محمد فتحى الذى أصيب بكدمة فى البطن بينما يستعيد الفريق المهاجم محمد زيكا.
كما ينتظر  لاعبو الدراويش وعد ادارة النادى بالحصول على المكافآت المتأخرة التى تصل إلى 4 مكافآت بعد تجاوز شرط الإدارة بالوصول للنقطة 45 حيث اكد أشرف خضر المدرب العام أن طموح الجميع ارتفع للغاية فى الدخول بقوة للمنافسة على المربع الذهبى بعد تحسن وضع الفريق كثيراً بجدول الدورى.. مشيدا بالمستوى الفنى الذى قدمه اللاعبون خلال آخر مباراتين أمام الأسيوطى ودمنهور.. كما أثنى على مستوى المهاجم الغانى بهانينى الذى قال عنه «أنه سيكون له مستقبل طيب مع الإسماعيلى فى السنوات المقبلة».
على جانب آخر تسلم مجلس إلادارة شيك بمبلغ 35 ألف جنيه من مجلس إدارة نادى دمنهور لتحصيل قيمة إيجار استاد الإسماعيلية خلال المباراة المقبلة التى ستجمع بين دمنهور والمصرى وأثنت الإدارة على مجلس إدارة دمنهور بتسليمهم شيك إيجار الملعب قبل الموعد الأصلى لاستلام الشيك.. كما اتفق المجلسان على عمل توأمة قوية بين الناديين خلال الفترة المقبلة وذلك على خلفية الأجواء المتميز التى جمعت بين مجلس إدارة الناديين.
فى نفس السياق  اجتماع مسئولو الإسماعيلى مع شركة بريزنتيشن الراعية للنادى للاتفاق على صرف مستحقات عمرو السولية بشكل مباشر فى حال تجديده للإسماعيلى بما يسمح بصرف الدفعات المستحقة للاعب بالموسم الحالى والموسمين القادمين فى حال تجديد تعاقده مع النادى وهو ما يتبع بحسنى عبدربه منذ تجديد تعاقده مع النادى بداية الموسم الحالى ويتبقى فقط موافقة اللاعب السولية على التجديد.