الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«إيتيدا».. «الراعى الذهبى» لمؤتمر «التعليم الإلكترونى فى إفريقيا»

«إيتيدا».. «الراعى الذهبى» لمؤتمر «التعليم الإلكترونى فى إفريقيا»
«إيتيدا».. «الراعى الذهبى» لمؤتمر «التعليم الإلكترونى فى إفريقيا»




تشارك هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» فى فعاليات المؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية والتعليم والتدريب والمعروف باسم «التعليم الإلكترونى فى إفريقيا» eLearning Africa 2015 والذى يعقد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا فى الفترة من 20 حتى 22 مايو بوصفها «راعيا ذهبيا».
وتستهدف الهيئة من المشاركة فى المؤتمر تعزيز القدرات والخبرات المصرية فى مجال التعليم والتدريب الالكترونى من خلال التواصل مع 1400 مشارك من أكثر من 90 بلدا يمثلون الأطراف المعنية الرئيسية فى مجال ابتكار مناهج وتقنيات التعليم الالكترونى سواء من الخبراء والمتخصصين، والشركات متعددة الجنسيات، والجهات البحثية، ومراكز تميز التعليم الالكترونى العالمية.
ويتضمن المؤتمر معرضا يمكن للعارضين من خلاله عرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم وعقد لقاءات مع المسئولين ودوائر صنع القرار فى مجال التعليم والتدريب على المستوى الإفريقي. كما يمثل فرصة فريدة للتعرف على أحدث التحديات والمبادرات فى مجال التعليم والتدريب.
وتمهد مشاركة مصر فى هذا الحدث الضخم الذى يمثل أكبر تجمع يتم تنظيمه كل عام ويضم المتخصصين فى مجال التعليم الإلكترونى والتدريب القائم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى إفريقيا، الطريق إلى أن تستضيف القاهرة فعالياته خلال العام المقبل.