الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جنوب الجيزة متهم بسرقة مصوغات ذهبية

رئيس جنوب الجيزة متهم بسرقة مصوغات  ذهبية
رئيس جنوب الجيزة متهم بسرقة مصوغات ذهبية




كتب - طارق القاضى
فى واقعة غريبة تعرضت اسرة تقطن بمحافظة الجيزة لواقعة تعدٍ على ممتلكاتها الخاصة «أموال- مشغولات ذهبية» اثناء قيام حى جنوب الجيزة بتنفيذ إزالة تعديات هذه الأسرة على مثور العمارة بعد قيام صاحب العقار ببناء توسعات اضافية لغرفة أطفال فى منور العمارة وقال محمد الهوارى إنه فوجئ باتصال تليفونى من أحد سكان العقار رقم 7 شارع حسن البدرى متفرع  من شارع مراد يتصل به تليفونيا ويخبره بأن موظفى جنوب القاهرة قاموا باقتحام شقته من منور الجيران وهدموا غرفة الأطفال الخاصة به.
وأكد أنه قام على الفور بالاتصال بزوجته التى تعمل مرشدة سياحية لابلاغ الشرطة قبل التوجه الى المنزل وهدما فعلته الزوجة بالفعل وتوجهت الى قسم شرطة الجيزة وابلغت عن الواقعة وبالفعل توجه مع الزوجه المعاينة قوة من قسم شرطة الجيزة ودخلت الشقة فوجدت غرفة الأطفال مهدمة الا أن الصاعقة وقعت على الزوجة عندما شاهدت دولاب غرفة نومها مفتوحًا ومشغولاتها الذهبية مبعثرة.
واشار الهوارى الى ان زوجته اكتشفت غياب مشغولاتها الذهبية الى جانب اختفاء مبلغ 240 ألف جنيه طبقًا لما هو ثابت بشكوى النائب العام رقم «10104» ع. ن. ع».
وأكد أن أمناء الشرطة شاهدوا هذه الواقعة باعينهم خاصة تناشر قطع ذهبية على الأرض فى غرفة النوم مشيرًا إلى انه حرر محضرا بقسم شرطة الجيزة برقم «10198».
 كما قدم شكوى للنيابة الادارية برقم «3722» يتهم فيها رئيس حى جنوب الجيزة ومعاونيه بأقتحام الشقة دون سابقة انذار وسرقة مشغولات ذهبية و 240 ألف جنيه بعد تسهيل أحد الجيران الدخول للشقة عبر شباك منور شقته.
وطالب الهوارى وزارة الداخلية بسرعة التوصل الى اللجان وعودة حقه وأمواله مشددًا على ان محافظ الجيزة الدكتور زكريا العادلى لا بد ان يتخذ موقفًا حاسمًا امام رئيس حى جنوب الجيزة.