الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محافظ المنيا فى محطات الوقود لمتابعة بيع السولار والبنزين

محافظ المنيا فى محطات الوقود لمتابعة بيع السولار والبنزين
محافظ المنيا فى محطات الوقود لمتابعة بيع السولار والبنزين




المنيا - علا الحينى
قام اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، بجولة مفاجئة لإحدى محطات الوقود بوسط مدينة المنيا، للتأكد من توافر السولار والبنزين وبيعها للمواطنين طبقا للأسعار الجديدة دون التلاعب فى تلك الأسعار أو تهريب المنتجات البترولية للسوق السوداء.
رافق المحافظ  فى  الجولة الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين  وتابع عملية بيع البنزين والسولار بالمحطة، واستمع إلى عدد من المترددين عليها،
 وأكد محافظ المنيا ضرورة الإشراف المباشر على محطات تموين الوقود بجميع أنحاء المحافظة، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة.
وشدد زيادة على ضرورة الاشراف المباشر على عملية بيع البنزين والسولار بمحطات تموين الوقود بجميع أنحاء المحافظة، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها.
وكلف زيادة مباحث التموين بتشديد الرقابة على تلك المحطات وعدم السماح بظاهرة الجراكن ومتابعة الكميات الواردة لتلك المحطات وبيعها للأهالى، والعمل على تنظيم حملات مفاجئة من مفتشى مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.
وأكد محمود يوسف وكيل وزارة التموين، انه لا يوجد عجز فى المعدل اليومى لبنزين 80، حيث يبلغ المعدل اليومى للمحافظة 300 طن، وقد بلغ الوارد لليومين الماضيين نحو 356 طنًا ما يعنى زيادة قدرها 19%  وهناك حملات مفاجئة من مفتشى مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.