الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد عادل: لاعبو المقاولون مستهترون.. وشحاتة حذر من مفاوضات القطبين

محمد عادل: لاعبو المقاولون مستهترون.. وشحاتة حذر من مفاوضات القطبين
محمد عادل: لاعبو المقاولون مستهترون.. وشحاتة حذر من مفاوضات القطبين




كتب – وليد العدوي
أبدى المشرف العام على جهاز الكرة بنادى المقاولون العرب محمد عادل غضبه الشديد من لاعبى فريقه، بعد الهزيمة المفاجئة أمام فريق الرجاء بهدف نظيف، ضمن الأسبوع الـ32 من مسابقة الدورى العام المصرى لكرة القدم، وهى الهزيمة التى كلفت المقاولون التراجع إلى المركز العاشر، بعد أن كان يخطط لدخول المربع الذهبي، ومن ثم المشاركة الإفريقية الموسم المقبل.  
وقال عادل «لاعبان فقط من فريق الرجاء هم من تلاعبوا بفريق المقاولون للأسف الشديد، لذا عليهم تصحيح المسار فورا، ويتحملون بمفردهم مسئولية الخسارة، لانهم لم يقدروا قيمة نادى المقاولون، ولا اسم المدير الفنى حسن شحاتة، فكما كانوا السبب فى نهوض مستوى ونتائج الفريق طوال مشوار الدوري، هم أنفسهم من تسببوا بتراخ شديد فى الخسارة والتراجع فى جدول الدورى».
وأضاف «عقدنا اجتماعًا فوريًا مع اللاعبين فى حضور حسن شحاتة وتم إبلاغهم بحالة السخط العام من أدائهم، ومن النتائج المتذبذبة، رغم حصول جميع اللاعبين على مستحقاتهم المالية، وبالتأكيد ستكون هناك عقوبات صارمة لإيقاف المهزلة، وحتى يفيق اللاعبون من غفوتهم، ويعودوا مجددًا بالمقاولون للمربع الذهبى فى مسابقة الدورى العام، خصوصا أن الفرصة مازالت قائمة فى العودة بعد أن خسرت جميع الفريق المنافسة لنا، وهو ما يحيى الأمل من جديد فى العودة وبقوة للمربع الذهبى إذا توافرت الإرادة فى ذلك».
وأردف «لاعبو المقاولون واهمون إذا تخيلوا أنهم بهذه النتائج سينضمون إلى ناديى الأهلى والزمالك، لأنها نتائج غير مشجعة لأى ناد يمكنه التعاقد معهم فى ظل تردد الانباء حول مفاوضات القطبين مع بعض اللاعبين، وهل يعقل ان يتعاقد الاهلى او الزمالك مع لاعبين لا يشاركون مع ناديهم بصفة اساسية؟ أنه وهم يروجه السماسرة ووكلاء اللاعبون».
واختتم محمد عادل قائلاً «هناك تقصير واضح هذة المرة وأنا أبرئ التحكيم من مباراة الرجاء فكان حكم المباراة على مستوى جيد جدا، وما حدث كان سببه حالة التخاذل والتهاون من لاعبى المقاولون فقط ليس إلا».
يأتى هذا بعد أن ترددت أنباء فى وقت سابق حول دخول الأهلى فى مفاوضات مع الظهير الأيسر شريف علاء وكذلك على فتحى ومحمود عزت ومحمد سالم الذين دخلوا فى مفاوضات مع الزمالك وهو ما حذر منه شحاتة واصفا تلك النوعية من المفاوضات بالفخ المدمر الذى يصيب صاحبة بالانهيار لأنها تفقده مكانه فى ناديه وطالب لاعبيه فى الوقت نفسه بضرورة التركيز.