الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ارتياح فى الزمالك بعد الوصول للنقطة 66

ارتياح فى الزمالك بعد الوصول للنقطة 66
ارتياح فى الزمالك بعد الوصول للنقطة 66




كتب - أحمد أمين  ووائل سامى
يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك العرض المقدم من نادى أهلى جدة السعودى لشراء محمد عبدالشافى واستعارة أيمن حفنى اللذين حدد المجلس الأبيض رقم 90 مليون جنيه للتخلى عنهما.. حيث أكد رئيس النادى الأبيض أنه تم تحديد 40 مليون جنيه للتخلى عن حفنى.
فى الوقت نفسه اقترب الفريق الأبيض من ضم نجمى فريق حرس الحدود أحمد حسن مكى وأحمد صبرى بعد الحصول على توقيعهما كما تجرى محاولات للفوز بإبراهيم عبد الخالق من سموحة وشريف علاء من المقاولون ومحمد عادل جمعة من المصرى ومروان محسن مهاجم بتروجت السابق ومحمد عادل جمعة ظهير أيسر المصرى والمنتخب الأوليمبى ودودى الجباس مهاجم وادى دجلة ونانا بوكو من الشرطة ومحمود كهربا لاعب انبى ووائلعبد الفتاح من المقاصة.
من جانبه قال رئيس الزمالك إن عودة محمود عبدالرزاق «شيكابالا» لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة أمر صعب للغاية  لأن نادى سبورتنج لشبونة المحترف به اللاعب طلب الحصول على 10 ملايين جنيه واللاعب مديون للزمالك بخمسة ملايين و400 ألف.
فى نفس السياق حرص فيه المدير الفنى البرتغالى جوسولدو فيريرا على الإشادة بلاعبيه، مؤكدا أنهم من أفضل اللاعبين بالدورى المصرى وأن كل ما ينقصهم هو اكتساب الخبرات، مشيدا بنجاحهم فى مواصلة مشوار الانتصارات وتوسيع الفارق بالحفاظ على تصدرهم لقمة جدول الدورى بعد الجولة الـ32 بالوصول للرقم 66 بعد تحقيق الفوز السابع على التوالى الذى جاء على حساب فريق الأسيوطى سبورت بهدفين نظيفين لباسم مرسى وأحمد على.
وأكد المدير الفنى للفريق الأبيض أنه لا يهتم بنتائج الفرق المنافسة رافضا التعليق على هزيمة الأهلى على فريق حرس الحدود بفارق هدف نظيف.
فيريرا قال إن لاعبيه فازوا فى ظروف صعبة على رأسها ارتفاع درجة الحرارة أثر على أداء لاعبيه بالإضافة للضغوط التى تعرضوا لها فى الفترة الأخيرة نتيجة مطالبتهم بتحقيق الفوز للاقتراب من درع الدورى وكذلك الحديث عن المفاوضات التى تريها الإدارة مع اللاعبين الجدد حيث تسبب هذا الامر فى إصابتهم بالارتباك.
كما أكد  الخواجة  البرتغالى أن الحديث عن رحيله أو تجديد عقده أمر سابق لأوانه وسيحسم عقب نهاية الموسم لأن المهم بالنسبة له قيادة الفريق للفوز بالدورى.
على صعيد آخر يواصل أصحاب الزى الأبيض تدريباتهم على ملعبهم بميت عقبة بمشاركة جميع اللاعبين فى اطار الاستعداد لمباراة اتحاد الشرطة المقرر لها يوم الخميس المقبل.
وقد استأنف تدريباته أمس على ملعبه واكتفى اللاعبون الذين شاركوا فى لقاء الأسيوطى بالتدريبات الخفيفة والاستشفائية بالجيمانزيوم وأدى حمادة طلبة تدريبات علاجية لإصابته بشد فى العضلة الضامة.