الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو زكى يرغب فى العودة للزمالك

عمرو زكى يرغب فى العودة للزمالك
عمرو زكى يرغب فى العودة للزمالك




كتب- محمد عادل
اقترب عمرو زكى مهاجم المقاولون العرب ومنتخب مصر السابق من العودة إلى الدورى المصرى عبر بوابة الزمالك وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقام اللاعب بعقد جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء وطالبه بالوساطة لدى رئيس النادى من أجل العودة الى بيته.
من جانبه رحب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى الأبيض بعودة «البلدوزر» إلى صفوف الزمالك مجددًا، بعد رحلة احترافية قصيرة مع عدة أندية هى السالمية الكويتى والرجاء المغربى والعهد اللبنانى وأخيرًا المقاولون العرب، بينما لم يكمل تعاقده مع الأخير ليرحل بسبب إصابة فى الركبة، دون خوض أى مباراة رسمية مع «ذئاب الجبل» باسثناء مباراة واحدة أمام المريخ البورسعيدى فى كأس مصر.
ووضع مسئولو الزمالك شروطا لعودة «زكى» إلى الزمالك حيث يتوقف قرار عودته على خضوعه إلى اختبار طبى وبدنى قبل توقيع العقود حسبما اتفق محمد جمال وكيل عمرو زكى وأحمد مرتضى.
ويخضع اللاعب إلى فترة تأهيل طبى بأبوظبى أملاً فى استعادة مستواه، والتخلص من الإصابة التى قضت عليه نهائيًا.
وتعد أبرز إنجازات «زكى» صاحب الـ31 عاما، تألقه مع الزمالك ومنتخب مصر ما بين عامى 2006 و2008 قبل رحلة احتراف ناجحة فى بدايتها مع ويجان الإنجليزى حيث سجل 10 أهداف فى الدور الأول للبريميرليج قبل أن يظهر عدم التزام مع النادى ويقرر مدربه ستيف بروس الاستغناء عن خدماته ليعود إلى الزمالك ومنه إلى هال سيتى فى فترة إعارة لم تشهد مشاركة فاعلة ثم إيلازيجسبور التركى.