الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسرين إمام: ابنى لم يعطلنى فنيًا

نسرين إمام: ابنى لم يعطلنى فنيًا
نسرين إمام: ابنى لم يعطلنى فنيًا




تدرس الفنانة نسرين إمام حاليا فيلمًا سينمائيًا جديدًا، تعود به إلى شاشة السينما.
وأضافت أنها مازالت لم توقع عقد العمل حتى الآن، وهو فيلم من المحتمل يكون عرضه خلال عيد الاضحى المقبل.
معبرة عن أمنيتها فى العودة إلى الفن  سريعا، عقب غياب ثلاث سنوات منها بسبب إنجابها طفلها الأول «سليم»، إلا أنها أوضحت بأنها لاتزال لم تجد العمل المناسب لكى تعود به، حيث انها تبحث عن عمل يليق بجمهورها.
واضافت قائلة: أريد دورًا مناسبًا يعيدنى مرة أخرى.
وأشارت إلى أنه لا يشغلها إطلاقًا تقديم بطوله مطلقة فى عملها المقبل، عقب عدة بطولات كمسلسل «برة الدنيا» مع الفنان شريف منير، والمخرج مجدى أبوعميرة، و«مسيو رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة» مع محمد هنيدى والمخرج سامح عبدالعزيز وغيرها من الأعمال، فضلاً عن انطلاقتها الفنية من خلال «حنين وحنان» بمشاركة الفنان العالمى عمر الشريف، والتى ترى أن هذه التجربة فخرا لاى فنان.
 وأوضحت نسرين أن مسلسل «ارض النعام» والذى لم يتم الاتفاق عليه لكى تشارك به، بعدما طلب منها المخرج محمد سامى المشاركة به قبل انسحابه منه وإسناد العمل إلى المخرجة غادة سليم، كان ينتمى إلى البطولات الجماعية.
ونفت نسرين امام ان يكون ابنها «سليم» والذى يبلغ سنة ونصف السنة السبب فى تعطيل مشوارها الفنى، حيث أشارت قائلة: «سليم كل شىء فى حياتى، وليس السبب فى غيابى الفنى الوقت الحالى، وبالتالى يمكننى العودة فنيا لكن مستوى الأدوار التى تعرض على غير مناسبة».