الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمير فرج يعلم تفاصيل استبعادى من «الأوسكار المصرية»

سمير فرج يعلم تفاصيل استبعادى من «الأوسكار المصرية»
سمير فرج يعلم تفاصيل استبعادى من «الأوسكار المصرية»




نفى الفنان هشام سليم ما تردد مؤخرا على لسانه لأحد المواقع الالكترونية بأنه يواجه اضطهادا من الدولة وتحجيم من دوره كفنان له تاريخ كبير، وذلك عقب منع مسلسله الأخير «أهل إسكندرية» من عرضه خلال شهر رمضان الماضى.
وأكد سليم أنه لم يقل هذه التصريحات بهذه الطريقة، فضلاً عن أنه حينما تحدث عن أزمة «أهل إسكندرية» كان عقب انتهائه من تصوير المسلسل مباشرة، وإخباره بعدم عرضه خلال رمضان الماضى، ولم يصرح بهذا الكلام  خلال الأسبوع الماضى، كما نشر عبر أحد المواقع الإكترونية.
وكشف عن أن مسلسل «أهل إسكندرية» من المحتمل عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2015، موضحًا بأنه لايزال لا يعلم إذا كان هذا الكلام مؤكدًا أم مجرد محاولات من صناع العمل.
وعبر عن أمنيته فى عرض العمل خلال رمضان المقبل كما تردد، خاصة نظرًا للجهد الكبير الذى بذله خلاله وجميع فريق العمل من الفنان عمرو واكد والفنانة بسمة، محسنة توفيق، عفاف رشاد، هشام عبدالله، أحمد صيام، انتصار، فضلاً عن مؤلف العمل بلال فضل والمخرج خيرى بشارة.
وعن مسألة استبعاده من مسابقة جائزة الأوسكار المصرية، أوضح هشام سليم أن هذا الموضوع حدث منذ سنوات وليس كما تردد عبر الجرائد مؤخرًا، حيث إن هذه المسابقة لم تكن الفترة الحالية.
وأشار إلى أن تفاصيل استبعاده جاءت بعدما تم إبلاغه بتكريمه خلال هذه المسابقة، إلا أنه فوجئ ثانى يوم بعدم وضع اسمه ضمن المكرمين واستبعاده من الجائزة دون إخباره بالأمر.
وأشار قائلاً: تفاصيل هذه الأزمة يسأل فيها الكاتب والسيناريست سمير فرج الذى يعلم بحقيقة هذا الأمر وحيثياته.
 ومن ناحية أخرى نفى ما تردد حول مشاركته فى مسلسل «رنين الصمت» الذى يدور حول الجاسوسية والمخابرات المصرية، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان خالد النبوى،احمد عبدالعزيز، مجدى صبحى، محمود قابيل، ومن إخراج على عبدالخالق، والذى يعد أول عمل درامى لقطاع الانتاج عقب غياب عامين له عن الانتاج الدرامى.
وأضاف أنه ربما يكون مرشحا للانضمام إلى فريق العمل، إلا أنه لم يخبره أى من القائمين عليه بذلك حتى الان.
مؤكدا بان الاعمال الدرامية التى تدور حول الجاسوسية من الأعمال المهمة، وذلك بعدما قدم مسلسل «حرب الجواسيس» منذ سنوات نظرًا لأنها ترصد فترة مهمة فى تاريخ مصر، وتشير إلى أبطال متخفين ساهموا فى النهوض بالبلد والحفاظ على امنها وسلامتها.
ونفى سليم مشاركته فى أى عمل فنى سواء دراميًا أو سينمائيًا خلال الفترة الحالية، قائلاً: الحمدلله على كل شىء، ولدى تاريخ فنى كبير لايجعلنى احتاج للمشاركة فى أى عمل جديد إلا إذا كان سيضيف لى».