الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح يأسف لغيابه عن احتفالية تشيلسى بالتتويج بالبريميرليج

محمد صلاح يأسف لغيابه عن احتفالية تشيلسى بالتتويج بالبريميرليج
محمد صلاح يأسف لغيابه عن احتفالية تشيلسى بالتتويج بالبريميرليج




تأسف الدولى المصرى محمد صلاح نجم تشيلسى الإنجليزى المعار إلى فيورينتينا الإيطالى  لغيابه عن احتفالات «البلوز»  بتتويجه بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.
وكتب صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «كنت أتمنى الاحتفال معكم يا أصدقاء، مبروك لتشيلسى».
وتغيب صلاح عن  حضور احتفالات «البلوز» على ملعب «ستامفورد بريدج» بسبب مشاركته مع فيورنتينا أمام باليرمو بالدورى الإيطالي، فى المباراة التى انتهت 3-2 للفيولا.
وكان البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى قد وجه دعوة للفرعون المصرى للحصول على ميدالية «البريميرليج» والاحتفال مع الفريق، إلا أن اللاعب الذى أحرز 9 أهداف بقميص فريقه الإيطالى كان ملتزما بخوض مباراة مع فيورينتينا..يذكر أن فريق فيورتينا  قد حقق فوزا غاليا على مضيفه باليرمو، بنتيجة 3/2 فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب «رينزو باربيرا»، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من عمر مسابقة الدورى الإيطالى «الكالتشيو». .وشارك محمد صلاح  فى أول 30 دقيقة بالمباراة  وقدم أداء رائعا حيث ساهم فى صنع الهدف الأول لفيورنتينا، لكنه لم يستكمل اللقاء لمعاناته من بعض الآلام وغادر الملعب فى الدقيقة 30.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فيورنتينا إلى النقطة 61 تقدم بها إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد باليرمو عند النقطة 46 فى المركز العاشر.