السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يتعاقد مع عفروتو.. والفريق يختتم تدريباته استعدادا للجونة

الإسماعيلى يتعاقد مع عفروتو.. والفريق يختتم تدريباته استعدادا للجونة
الإسماعيلى يتعاقد مع عفروتو.. والفريق يختتم تدريباته استعدادا للجونة




كتبت - رحاب الصادق


يختتم فريق الدراويش تدريباته استعدادة لمواجهة نادى الجونة عصر غدا فى المباراة التى ستقام على استاد الإسماعيلية الساعة الخامسة والنصف والمؤجلة من الأسبوع الـ22 من بطولة الدورى وتم تأخير موعد المباراة نظرا لارتفاع درجة الحرارة بالوقت الحالى وذلك بناء على قرار من لجنة المسابقات بالإتحاد بإلاضافة إلى تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب لتقام فى السابعة مساء بدلاً من الخامسة وغاب عن المران أمس الأول الثنائى عمرو السولية وعصام الحضرى لحصولهما على اذن من الجهاز الفنى فالأول بسبب تأدية الامتحانات والأخير بسبب تواجده بلبنان لتصوير برنامج لقناة فضائية وأيضا اللاعب محمود حمد بدون إذن وتم تغريمه 5 آلاف جنيه طبقا للائحة.
كما قرر مجلس الإدارة النادى صرف مكافآة إجادة خاصة للمهاجم الغانى بناهينى على المستوى الراقى الذى ظهر به بعد عودته من الاصابة وتألقه امام الأسيوطى ودمنهور وإحرازه خمسة أهداف فى لقاءين.
فى نفس السياق أنهى مسئولو الإسماعيلى التعاقد مع اللاعب مصطفى محمود عفروتو لمدة ثلاثة مواسم و بداية من الموسم القادم ويحصل اللاعب على 650 ألف جنيه بالموسم الأول وتتصاعد إلى 1.1 مليون جنيه بالموسم الثالث ويتحمل الإسماعيلى الضرائب عن التعاقد بجانب سداد 150 ألف جنيه للحصول على الاستغناء من نادى دمنهور.
كما يترقب مسئولو النادى الإسماعيلى دعماً عاجلاً من شركة بريزينتشن للدعاية والإعلان وذلك من أجل حسم تمديد التعاقد مع لاعب خط وسط عمرو السولية والإبقاء على خدماته.
ويسعى الإسماعيلى للإبقاء على السولية مع وضع شرط جزائى فى عقده يسمح له بالاحتراف الخارجى إذا تلقى عرضاً مناسباً خلال الفترة المقبلة مع محاولة من الإدارة لرفع تعاقد الموسم القادم مع الشركة عن قيمة 7 ملايين جنيه مع منح الشركة حقوق استغلال  ظهور اللاعب فى إعلانات تجارية  تقسم قيمتها بين اللاعب  والنادى بعدما طالب اللاعب بحصوله على 1.75 مليون جنيه عن الموسم الأول وتتصاعد إلى 2.25 بالموسم الثالث وخالى من الضرائب.. وفى حالة عدم وصول الدفعة، سيضطر مسئولو الإسماعيلى لتفعيل الاتفاق مع شركة بريزنتيشن لتولي التجديد مع السولية.
كما تفكر الإدارة فى تمديد عقد الحارس عصام الحضرى لموسم آخر بعد أن قدم  مستوى رائعاً خلال مواجهات الفريق فى مسابقة الدورى العام وقيادة فريقه لنتائج طيبة رغم النقص العددى.
يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه الحضرى الرحيل بنهاية الموسم الحالى.