الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يفاضل بين الأهلى والاتحاد السعودى لإعارة حفنى

الزمالك يفاضل بين الأهلى والاتحاد السعودى لإعارة حفنى
الزمالك يفاضل بين الأهلى والاتحاد السعودى لإعارة حفنى




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


كشف رئيس النادى عن تلقيه مكالمة هاتفية من منصور البلوى عضو الشرف لنادى اتحاد جدة السعودى لإبلاغه رغبة نادى اتحاد جدة الحصول على خدمات أيمن حنفى لاعب وسط الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشار رئيس الزمالك إلى أن الأمير فهد بن خالد رئيس نادى أهلى جدة السعودى أبدى رغبته فى التعاقد مع حاوى الزمالك خلال الصيف المقبل خلال التفاوض على شراء محمد عبدالشافى بشكل نهائى.
وقال زعيم البيت الأبيض إن هناك اتجاهاً داخل مجلس الإدارة للموافقة على العرض السعودى الذى تلقاه أيمن حفنى لوجود قناعة بأحقية اللاعبين فى تأمين مستقبلهم بشرط أن يكون المقابل المادى يتناسب مع اسم لاعب يمثل الفانلة البيضاء، كاشفا أن مقابل إعارة أيمن سواء للأهلى أو اتحاد جدة لن يقل عن 4 ملايين دولار.
فى الوقت نفسه أكد رئيس النادى أن هناك تمسكاً باستمرار الرباعى خالد قمر وأحمد دويدار وباسم مرسى وإسلام جمال.
فى حين كشف رئيس الزمالك أن هناك اتجاهاً داخل النادى للموافقة على بيع أو إعارة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ بداية الموسم مثل صالح موسى ورضا العزب وعبدالله سيسيه بالإضافة للثنائى ياسر إبراهيم ومحمد بازوكا المعارين لسموحة والاتحاد السكندرى اللذين يرغبان فى شرائهما بصورة نهائية وسيكون معهم محمد عبدالشافى الذى تم الاتفاق على بيعه بصورة نهائية للأهلى السعودى مقابل مبلغ لن يقل عن 5 ملايين دولار .
يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه مسئولو النادى الابيض لإيجاد بديل للاعبين الذين سيتم بيعهم أو إعارتهم حيث نجحت الإدارة فى الحصول على توقيع عدد كبير من اللاعبين من بينهم  عمرو السولية نجم الإسماعيلى وثلاثى  حرس الحدود أحمد صبرى وأحمد حسن مكى وعمر سعد ومعهم عمرو الحلوانى ومحمود كهربا من انبى وثنائى المقاولون العرب محمود عزت وعلى فتحى بالإضافة لمحمد الشناوى حارس مرمى بتروجيت والسيد سالم ظهير أيسر وادى دجلة ومحمد عادل جمعة من المصرى ومحمد فتحى حارس الرجاء بالإضافة للتفاوض مع ثنائى الشرطة الكاميرونى صلاح ريكو ونانا بوكو ومعهم محمد حمدى زكى هداف الاتحاد ومحمود السيد مهاجم الجونة.
فى سياق آخر قرر الجهاز الفنى للفريق الأبيض تعديل موعد لقائه امام سانجا الكونغولى فى ذهاب دور الـ16 مكرر بكأس الكونفدرالية ليصبح فى التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 7 يونيو المقبل بدلاً من السابعة مساء حتى لا يتعارض مع موعد مباراة الأهلى امام الافريقى التونسى فى نفس الدور.
كما تلقى النادى خطاباً من لجنة المسابقات باتحاد الكرة يفيد بتعديل موعد لقائه امام اتحاد الشرطة بالجولة الـ33 المقرر له الثامنة مساء غد الخميس بدلا من السادسة مساء كما كان مقرراً من قبل لتفادى الطقس الحار.
على نفس الصعيد يدخل اليوم الفريق معسكراً مغلقاً عقب أدائه التدريب الأخير على ملعبه بميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء اتحاد الشرطة غدا فى الثامنة مساء على ملعب بتروسبورت حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسوالدو فيريرا للوقوف على مستوى لاعبيه بعد الاطمئنان على الحالة الفنية والطبية لمحمد شعبان وحمادة طلبة اللذين غابا عن اللقاء الأخير للإصابة ومعهما أحمد دويدار الذى تتجه النية لضمه للمعسكر المغلق بعد الاطمئنان على شفائه من الإصابة التى حرمته من اللعب طوال اللقاءات الأخيرة.