الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبروك: «الدورى.. ضاع»

مبروك: «الدورى.. ضاع»
مبروك: «الدورى.. ضاع»




كتب - عمر عبدالحفيظ


 بنبرة من اليأس تحدث المدير الفنى للأهلى فتحى مبروك بعد هزيمة فريقه الأخيرة أمام حرس الحدود فى بطولة الدورى العام وقال مبروك: قبل مباراة الحرس كانت لدى آمال وطموحات كبيرة فى استمرار المنافسة ولكن بعد الخسارة أصبح الموقف فى غاية الصعوبة خاصة أن الفارق أصبح 14 نقطة.. واشار المدير الفنى للأهلى إلى أنه كان حزينا على المستوى الشخصى بعد خسارة الفريق الأحمر رغم الأداء الذى قدمه طوال الـ90 دقيقة وأنه كان يتمنى أن يستمر الفريق فى مواصلة انتصاراته فى بطولة الدورى العام.
ورفض مبروك اعتبار مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة مباراة ثأر بعد خسارة الأهلى فى الدور الأول برباعية وقال إنه لن يطالب لاعبيه برد الاعتبار أو الثار أو ما إلى ذلك من تشبيهات لسبب بسيط أنها مباراة كرة قدم.. كما شدد على أنه ليس من عادته أن ينتقد التحكيم وانه طوال تاريخه حريص على ألا يفعل ذلك فاليوم أنت خاسر وتنتقد الحكام ولكن ماذا فى حالة المكسب وماذا سيكون موقفك من الحكام؟
ومن ناحية أخرى حرص رئيس الأهلى على التواجد فى مران الفريق بعد العودة من الإسكندرية كما حرص على الحديث مع الإعلام وتوضيح بعض الأمور أهمها أنه لا يفاوض مدرب أجنبى ولم يتوصل لاتفاق مع حسام البدرى كما قيل مؤخرا.. كما أكد أن أبناء الأهلى لا يعملون بعقود فى اشارة إلى فتحى مبروك الذى يعمل بدون عقد إلى الآن وهو الأمر الذى أغضب الأخير وخاصة انه لا يرغب ان يكون «ترانزيت» لمدرب جديد كما علق على موقف حسام غالى.
وحصل عماد متعب على شارة الكابتن بشكل رسمى وقال مدير الكرة وائل جمعة إن الشارة فى الأهلى «بالدور» وحصل متعب على الشارة بسبب الأقدمية.. كما اكد جمعة أن الأهلى لم ينسحب من المفاوضات مع الجابونى أيفونا لاعب الوداد المغربى رغم وجود عرض للاعب من أحد الأندية الفرنسية يقدر بـ2 مليون دولار.. ويدخل فريق الكرة معسكره المغلق اليوم استعدادا لمباراة الاتحاد التى ستقام غدا «الخميس».
وفيما يتعلق بالإصابات حصل أحمد عبدالظاهر على راحة تامة بعد الجراحة التى أجراها مؤخرا على ان يعود للتدريبات العلاجية بعد أسبوع كما حصل تريزيجيه على اجازة بسبب الامتحانات.. ويسابق الثنائى وليد سليمان وصبرى رحيل الزمن للحاق بمواجهة الاتحاد.