الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنزيمة يشترط الحصول على راتب ضخم للانتقال إلى أرسنال

بنزيمة يشترط الحصول على راتب ضخم للانتقال إلى أرسنال
بنزيمة يشترط الحصول على راتب ضخم للانتقال إلى أرسنال




تسعى إدارة أرسنال الإنجليزى لتكثيف مفاوضاتها من أجل الظفر بخدمات الدولى الفرنسى كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف ترتيب الدورى الإسبانى لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..
صحيفة (مترو) البريطانية أكدت أن الفريق بصدد تقديم عرض رسمى مقابل 35 مليون إسترلينى لضم المهاجم الذى يسعى لخوض تجربة جديدة بعيدا عن جدران قلعة سانتياجو بيرنابيو.
وأشار تقرير الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسى يرحب بهذه الصفقة، خاصة أن مواطنه أرسين فينجر المدير الفنى للجانرز تواصل مع اللاعب على مدار المواسم الماضية.
وأكدت الصحيفة أن اللاعب سيطلب راتبًا ضخمًا لا يقل عن 220 ألف جنيه إسترلينى إسبوعيًا، وهو ما قد يؤخر عملية اتمام الصفقة.. وسجل الديك الفرنسى 22 هدفًا مع اللوس بلانكوس بالموسم الحالي، ويسعى أرسنال لإيجاد مهاجم قوى يقود الخط الأمامى للفريق خلال الفترة المقبلة.
على جانب أخر وجه بنزيمة الشكر للمدرب الإيطالى الشهير كارلو أنشيلوتى عقب قرار إقالته رسمياً من تدريب نادى ريـال مدريد الإسباني.
ونشر بنزيمة صورة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» مع أنشيلوتى وهو يحتضنه عقب إحدى المباريات.
وكتب بنزيمة كلمات مختصرة لمديره الفنى السابق قال فيها: «شكراً سيد أنشيلوتي، أنت وكل جهازك المعاون من أفراد الجهاز الفني، على هذين العامين العظيمين فى ريـال مدريد».