الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يطلب 40 مليون جنيه لبيع حفنى للخليج.. وفيريرا يؤجل التجديد

الزمالك يطلب 40 مليون جنيه لبيع حفنى للخليج.. وفيريرا يؤجل التجديد
الزمالك يطلب 40 مليون جنيه لبيع حفنى للخليج.. وفيريرا يؤجل التجديد




طالب مجلس إدارة نادى الزمالك، مندوبى ناديى اتحاد جدة وأهلى جدة السعوديين برفع قيمة العرض المقدم لاستعارة أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق الأول لمدة موسم واحد.
وطلبت إدارة القلعة البيضاء، خلال الجلسة التى جمعتها مع وكيل حفنى والمفوضين من الناديين السعوديين زيادة عرضيهما نظير الموافقة على إعارة الحاوى.
ويرغب الزمالك فى الحصول على أقصى استفادة مادية نظير صفقة أيمن حفنى حال انتهاء الاتفاق على الإعارة.. ووضع مجلس الزمالك مبلغ ٤٠ مليون جنيه قيمة إعارة اللاعب لأحد الناديين السعوديين.
فيما تلقى على جبر، مدافع نادى الزمالك، اتصالات مكثفة من أحد الوكلاء الخليجيين، يؤكد له رغبة أحد الأندية الإماراتية فى التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.
مضيفا أن مسئولى النادى يتابعونه بقوة منذ فترة من خلال أدائه مع المنتخب والزمالك، ويرغبون فى التعاقد معه.
على جبر طلب تأجيل الحديث فى الأمر لنهاية الموسم، لأنه يصب تركيزه مع الفريق فى بطولتى الدورى والكونفدرالية الإفريقية.
كما طلب من الوكيل أن تكون المفاوضات رسمية من خلال عرض رسمى لنادى الزمالك، وفى حالة رفض الزمالك فإنه لن يطلب الرحيل، لأنه مرتبط بتعاقد مع الزمالك، وملتزم به حتى نهاية عقده.
من جهة أخرى فتح مجلس إدارة نادى الزمالك الباب أمام إمكانية استمرار البرتغالى جوسوفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى.
وأوضح أحمد مرتضى عضو إدارة الزمالك أبدينا رغبة فى تجديد عقد فيريرا، لكنه طلب تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم.
وأضاف: إذا لم يوافق المدرب البرتغالى على التجديد، جهزنا بديلا بجهاز فنى يقوده أحمد حسام ميدو مدير قطاع الناشئين الحالى بالزمالك.
وأشار عضو الزمالك إلى أن الراتب الشهرى لفيريرا قيمته ٤٥ ألف دولار، ويزيد الإجمالى براتب مساعديه إلى ٦٥ ألف دولار، بينما يتحمل المدرب البرتغالى راتب مساعده الثالث، يذكر أن فيريرا هو رابع مدير فنى للزمالك هذا الموسم بعد حسام حسن وجيمى باتشيكو ومحمد صلاح.