الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السيسى» يرسل برقية تهنئة لعروسين بالدقهلية

«السيسى» يرسل برقية تهنئة لعروسين بالدقهلية
«السيسى» يرسل برقية تهنئة لعروسين بالدقهلية




الدقهلية - أسامة فؤاد


 أثلجت برقية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قلوب عروسين فى قرية العوضية التابعة لمركز شربين بالدقهلية، بعد أن وصلتهما برقية تهنئة بالزواج بعد مرور أسبوع من قيامه بإرسال مندوب عنه لحضور حفل الزفاف.
وجاء بالبرقية التى وصلت لهما مساء الأول «يسعدنى أن أبعث إليكم بأصدق التهانى القلبية بمناسبة الزفاف السعيد متمنيا للعروسين حياة زاخرة بالبهجة والهناء، مع أطيب تمنياتى، عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية».
وقالت لمياء على عبد الرازق «العروس حاصلة على مؤهل متوسط» إن الرئيس يشعرنى بأنه قريب لى أو من أهلى وهذا شرف لى، فقد شملنى بعطفه وأرسل مندوبا عنه فى الفرح بل واعتذر عن عدم الحضور ولم يمر أسبوع عن الفرح حتى أرسل برقية تهنئة ليؤكد لنا أنه لم ينسانا وأننا فى ذاكرته فشكرا له على كرمه.
وأضاف السيد عبد المعطى عبد الله، العريس حاصل على بكالوريوس تجارة، رفع الرئيس رأسى أمام الجميع وأرسل مندوبا عنه لتقديم التهنئة وأهدانى أجمل بوكيه ورد رأيته فى حياتى وهذا يكفينى لكن الرئيس وعد بإرسال هدية للعروسين.
وقال علاء عبد الرازق، شقيق العروس، ما كنا نشاهده ونضحك عليه فى الأفلام من أنه شىء لا يمكن حدوث، حدث على يد رئيسنا الذى نفخر به ونعتز به.