الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأباتشى السعودية تقصف تجمعات للحوثيين

الأباتشى السعودية تقصف تجمعات للحوثيين
الأباتشى السعودية تقصف تجمعات للحوثيين




الرياض- صبحى شبانة


قصفت طائرات الأباتشى السعودية تجمعات للحوثيين كانت فى وضعية التحرك  للتسلل قبالة منطقتى نجران وجازان «جنوب المملكة»، بينما نفذت مقاتلات التحالف ضربات مكثفة على مواقع ميليشيات الحوثيين فى حجة وصعدة قبالة الحدود السعودية، ولا يزال طيران التحالف،  يواصل غاراته على مواقع تمركز الميليشيات الحوثية والمخلوع على عبد الله صالح  فى المدن والمحافظات اليمنية.
وشنت طائرات  التحالف غاراتها  المكثفة على مقار قوات الأمن الخاصة الموالية للمخلوع صالح فى صنعاء ومخازن الأسلحة والآليات والصواريخ وما تبقى من مستودعات الأسلحة فى فج عطان، وهو تلة مطلة على العاصمة اليمينة صنعاء، كما واصلت طائرات التحالف شن هجماتها  النوعية على مقار وقواعد عسكرية فى محافظتى حجة وصعدة حيث التحركات الحوثية والأنشطة العدائية على الحدود السعودية.
وكشفت  السلطات السعودية عن استشهاد رجلى أمن سعوديين وأصيب 5 آخرون فى محافظة ظهران الجنوب، بمنطقة عسير، «جنوب المملكة»، إثر إصابتهم بمقذوفات عسكرية من داخل الحدود اليمنية أول أمس الأربعاء.
وتكرر خلال الأسابيع الماضية، قصف الحوثيين لمناطق جنوبى المملكة العربية السعودية خاصة نجران، ما أدى لسقوط شهداء وجرحى، وتوعدت قوات التحالف الذى تقوده السعودية بـالرد على الحوثيين.
واكد العقيد احمد عسيرى المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف  ان المقاومة الشعبية عززت سيطرتها على مأرب وكبدت المتمردين الحوثيين وميليشيا المخلوع صالح خسائر كبيرة  وهى لاتزال تخوض معارك قوية مع ميليشيات الحوثى وصالح  واكد ان التطورات  التى تحققها المقاومة الشعبية تواكب مع غارات جوية لطائرات التحالف استهدفت مواقع ومخازن أسلحة للانقلابيين فى عدة مناطق يمنية.