السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يختتم استعداداته للجونة.. و«فيس بوك» ممنوع بفرمان رئاسى

الزمالك يختتم استعداداته للجونة.. و«فيس بوك» ممنوع بفرمان رئاسى
الزمالك يختتم استعداداته للجونة.. و«فيس بوك» ممنوع بفرمان رئاسى




كتب – أحمد أمين
قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك منع اللاعبين من استخدام فيس بوك خلال الفترة المقبلة، ويرغب رئيس القلعة البيضاء فى أن يكون اللاعبون أكثر تركيزًا فى المباريات خاصة أن الفريق مقبل على لقاءات حاسمة بالدورى.
ومن ناحية اخرى نفى باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك ما تردد عن غيابه عن مباراة الجونة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدورى الممتاز.
وقال مرسى انه سيكون جاهزا للمشاركة فى مباراة الجونة وان البطاقة الصفراء التى حصل عليه فى مباراة الشرطة هى الأولى له، عقب عودته من الإيقاف.
ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم بالغردقة استعدادًا للقاء الجونة.
ويحتل الزمالك صدارة الدورى برصيد 69 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأ فيه ثلاثى الزمالك المستبعد رضا العزب والبوركينى عبدالله سيسيه وصالح موسى يفاضلون بين العروض التى تلقوها خلال تلك الفترة من بعض الأندية المحلية وذلك بعد أن اعلن رئيس القلعة البيضاء استغناء النادى عنه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ومن ناحية أخرى تضاربت الأقاويل حول خروج أيمن حفنى من التشكيل الأساسى لمباراة اتحاد الشرطة، حيث قال اللاعب انه خرج من التشكيل لأسباب فنية، فيما أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى ان اللاعب خرج من التشكيل بسبب آلام فى المعدة، فيما ترددت أقاويل ان عرض الإعارة الى تلقاه اللاعب من الأهلى السعودى هو السبب.