الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محاكمة مدرس سب وأهان وزير التعليم السابق عبر «فيس بوك»

محاكمة مدرس سب وأهان وزير التعليم السابق عبر «فيس بوك»
محاكمة مدرس سب وأهان وزير التعليم السابق عبر «فيس بوك»




أحالت النيابة الإدارية مدرس بإدارة البساتين ودار السلام التعليمية للمحاكمة لقيامه بـ«سب وإهانة وزير التربية والتعليم السابق عبر «فيس بوك».. كشفت التحقيقات أن يحيى م - معلم أول بمدرسة الشهيد عبدالخالق نبيل بإدارة البساتين ودارالسلام التعليمية ـ خرج على مقتضى الواجب الوظيفى الذى لم يحافظ على كرامتها وذلك بأن نشر بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعى عبارات تنطوى على السب والإساءة لوزير التعليم السابق محمود أبوالنصر.
ترجع وقائع القضية إلى 19 يونيو 2014 حيث تلقت النيابة الإدارية بلاغاً من وزير التعليم السابق محمود أبوالنصر بشأن ما أسند إلى يحيى. م معلم أول بمدرسة الشهيد عبدالخالق نبيل بإدارة البساتين ودارالسلام التعليمية من قيامه بالنشر على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعى لعبارات تنطوى على تحريض الطلاب وأولياء أمورهم على التظاهر أمام ديوان عام الوزارة يوم 12 يونيو 2014 فضلاً عن نعته وزير التعليم السابق محمود أبوالنصر بعبارات تنطوى على السب فى حق الوزير.
أرفق بالبلاغ صورًا من صفحات التواصل الاجتماعى بموقع المتهم وتضمنت العبارات «وزير فاشل ـ وزير التربية والتعليم أبوالنصر كسر هيبة الدولة وأثبت أن الحكومة كاذبة بتصريحاته التى لا يصدقها طفل».