السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لائحة جديدة للعاملين بـ«المصرية للاتصالات»

لائحة جديدة للعاملين بـ«المصرية للاتصالات»
لائحة جديدة للعاملين بـ«المصرية للاتصالات»




استقبل المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعضاء مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بتشكيله الجديد فى مكتبه بمقر الوزارة بالقرية الذكية.
حيث أبدى بالتشكيل الجديد للمجلس ومدى ما يتمتع به من تجانس، واتفاق فى الرؤى حول القضايا المختلفة التى تتعلق بمستقبل الشركة وقطاع الاتصالات فى مصر.
مشيدا بروح الفريق التى أبداها أعضاء المجلس خلال اللقاء، وإصرارهم على العمل يدا واحدة لمصلحة الشركة المصرية للاتصالات والعاملين بها، وتخطى العقبات التى تقف حائلا دون انطلاق الشركة فى تحقيق طموحاتها وآمالها فى عالم الاتصالات وتلبية احتياجات عملائها والقطاع ككل خلال الفترة القادمة.
وطالب الوزير من أعضاء المجلس الجديد الإطلاع على جميع الموضوعات والقضايا المتعلقة بالشركة، مشددا على ضرورة تهيئة الشركة المصرية للاتصالات بشكل سليم لدخول عصر الاتصالات المتكاملة.
وكذلك ضرورة إصدار لائحة العاملين بالشركة، والتى تأخر إصدارها لأكثر من ثلاث سنوات، وذلك حرصا على الحفاظ على حقوق العاملين بالشركة.
كما طالب وزير الاتصالات من المجلس ضرورة العمل بشكل مؤسسى يتناسب مع مكانة وقيمة الشركة المصرية للاتصالات فى الاقتصاد المصرى بصفة عامة، وقطاع الاتصالات بصفة خاصة.. وفى نهاية اللقاء تمنى الوزير للمجلس التوفيق فى أداء مهمتهم الجديدة، مؤكداً أنه سوف يكون هناك اجتماع مع مجلس إدارة الشركة سوف يعقد بشكل دورى للوقوف بشكل مستمر على الانجازات التى تحققت ومواجهة التحديات التى قد تطرأ على مسيرة العمل، مشددا على دعم الوزارة للمجلس الجديد لإنجاز وتحقيق إستراتيجية الشركة المصرية للاتصالات من أجل عودتها إلى دورها الرائد فى القطاع، وتلبية متطلباته والارتقاء بالخدمات التى تقدمها لعملائها فى جميع أنحاء الجمهورية.