الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«يوسف» ترك حدائقه فى «تلا» وانشغل فى منصبه

«يوسف» ترك حدائقه فى «تلا» وانشغل فى منصبه
«يوسف» ترك حدائقه فى «تلا» وانشغل فى منصبه




 الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى ابن قرية الباجور كان دائم زيارة القرية شهريا أو كل 20يوما ومرتبطًا بأهلها بشكل دائم وعادة ما يأتى يوم الجمعة حيث يمتلك الوزير قطع أراض وحدائق يقوم بالاستراحة بها لكن منذ أن تقلد منصبه الوزارى انشغل و لم يزرها ويتواصل مع أهلها بالتليفون.
وقال الحاج فؤاد يوسف نجل عم الوزير إن والد الوزير كان يعمل سكرتيرا لمحافظ القاهرة، وكان يخدم ابناء المحافظة طالما يستطيع ذلك  وأضاف يوسف ان الوزير منذ تقلد منصب الوزير، ونظرا للاعباء التى يقوم بها خلال الفترة الاخيرة لم يتواجد بالقرية ولم يتمكن من النزول اليها، مشيرا الى ان آخر مكالمة دارت بينه وبين الوزير كانت عقب توليه الوزارة، وكانت حول المباركة بالمنصب الجديد والدعاء له بالتوفيق والسداد.
 واكد الحاج فتحى يوسف نجل عم الوزير، ان آخر مرة رأى فيها الوزير قبل توليه المنصب الجديد،حينما كان نائبا للوزير وان آخر مكالمة كانت عقب توليه المنصب مباشرة لتهنئته بالمنصب الجديد، مؤكدا ان الدكتور محمد يوسف سندا لكل المواطنين، وانه يستحق اكثر من ذلك لانه منذ صغره وهو مجتهد ويسعى الى الافضل دائما.
 وتابع الحاج يوسف عبد الحميد يوسف نجل عم الوزير.. ان آخر مرة شاهد فيها الوزير كانت عندما كان متواجدًا لتقديم واجب العزاء فى احد الاقارب، لافتا الى انه دائم الاتصال به على اوقات متقاربة، للاطمئنان على حاله وطمأنته على اهالى القرية وعلى المنوفية.