الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وزير الداخلية يفاجىء قسم سيدى جابر وباب شرقى

وزير الداخلية يفاجىء قسم سيدى جابر وباب شرقى
وزير الداخلية يفاجىء قسم سيدى جابر وباب شرقى




كتب محمد هاشم


قام اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخليه  بجولة ميدانية تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق  محافظة الإسكندرية  حيث قام بالمرور على الخدمات المرورية والأكمنة والإرتكازات الأمنية  وتفقد   سير العمل بقسمى شرطة   باب شرقى وسيدى جابر وإطلع على مجريات العمل وسرعة التفاعل مع شكاوى وبلاغات المواطنين.
 كما تفقد وحدات حقوق الإنسان ومكاتب خدمة المواطنين من ذوى الإحتياجات الخاصة  وكبار السن وإطمأن على الخدمات الأمنية التى تقدم لهم.. ووجه سيادته بتوفير 100 كرسى متحرك لكافة مديريات الأمن  للتسهيل على تلك الفئة من المواطنين أثناء ترددهم على الأقسام والمراكز  وشدد  عبدالغفار على حسن معاملة الجمهور وإحترام حقوق الإنسان وذلك فى إطار تدعيم الثقة بين جهاز الشرطة والمواطن ودعم علاقات التواصل معهم والإقتراب منهم   كما تفقد   جانب من التدريب الصيفى لطلبة كلية الشرطة داخل الأقسام بما يصقل مهاراتهم ويؤهلهم للإنضمام إلى منظومة العمل الأمنى  مؤكداً  على أن التدريب أحد المحاور الأساسية فى منظومة عمل وزارة الداخلية.
وأستكمل الوزير جولته بتفقد  غرفة التحكم المركزى بمديرية أمن الإسكندرية والتى يتم من خلالها التنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية بنطاق المحافظة لسرعة مواجهة المواقف الأمنية الطارئة.