الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة إرهابى إلى ربه: أستغفر الله على قتل الأبرياء بدعوى نصرة الدين

رسالة إرهابى إلى ربه: أستغفر الله على قتل الأبرياء بدعوى نصرة الدين
رسالة إرهابى إلى ربه: أستغفر الله على قتل الأبرياء بدعوى نصرة الدين




كتب ـ عمر علم الدين


نشر المتحدث العسكرى العميد محمد سمير، رسالة عبر حسابه على «فيس بوك»، تحت عنوان.. مفاجأة من العيار الثقيل. فى رسالة إلى ربه.. أحد عناصر «بيت المقدس» يستغفر الله على قتل الأبرياء بدعوي نصرة الدين.
وقال المتحدث العسكرى إن عناصر تأمين قطاع سيناء داهمت أحد مقار العناصر الإرهابية وعثر على عدد من الأسلحة والذخائر والملابس العسكرية عثر فى طيات أحدها رسالة من أحد عناصر التنظيم الإرهابى يبدى فيها ندمه واستغفاره عن قتل الأبرياء بدعوى نصرة الدين، ويعترف خلالها بأنه يخشى على نفسه أن يكون بما فعل من الآثام والشرور قد أصبح ممن حق فيهم حديث رسول الله «صلى علله عليه وسلم» أنهم حدثاء الأسنان وسفهاء الأحلام ولا يجاوز إيمانهم حناجرهم أو أنه بما اقترفت يداه قد أصبح من كلاب أهل النار.
وأشار إلى أنه جاء فى نص الرسالة: «أستغفر الله أستغفر الله.. اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربى إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى.. إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى ولكن عافيتك هى أوسع لى.
أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وأصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بى غضبك أو أن يحل على سخطك.. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.. استغفر الله استغفر الله.. اللهم إنى أدعوك لتغفر لى وألا تجعلنى من حداثى الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقولون من خير قول البرية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم.. اللهم لا تجعلنى من كلاب النار..
اللهم لا تجعلنى عاصيا لا تغفر له. الله أنى أتوب لك من كل فرد سال دمه على يدى بزعم أنه عدوك أو أنه من الكفرة.