الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينتظر تنفيذ وعد إنبى بضم خماسى الفريق

الزمالك ينتظر تنفيذ وعد إنبى بضم خماسى الفريق
الزمالك ينتظر تنفيذ وعد إنبى بضم خماسى الفريق




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


طلب مسئولو نادى الزمالك من إدارة نادى انبى التعاقد مع خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها وفد النادى الأبيض مع إدارة النادى البترولى، وسدد خلالها الزمالك جزءاً من قيمة مستحقات صفقة إسلام عوض المتأخرة. وتقدم الزمالك بطلب شفهى للتعاقد مع صالح جمعة لاعب الوسط ومحمود قاعود وأحمد رفعت ومحمود كهربا مهاجمى الفريق ومحمد ناصف الظهير الأيسر بدلا من عمرو الحلوانى. ومن المقرر أن يرسل الزمالك عروضاً رسمية للنادى البترولى لضم هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
وعرضت إدارة نادى الزمالك سبعة ملايين جنيه لضم صالح جمعة الذى يتنافس أيضا الأهلى على ضمه.
وفى نفس الإطار كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لن يضم أى لاعب لن يريد ارتداء الفانلة البيضاء الموسم المقبل.
جاء ذلك تعليقا على ما تردد أن صالح جمعه لا يرغب فى اللعب للزمالك ويفضل الانضمام إلى النادى الأهلى، حيث قال رئيس القلعة البيضاء «يا صالح إنت جلست مع أحمد مرتضى وسألك هل لديك رغبة فى اللعب للزمالك أمام لا، ولكننى قرأت أن اللاعب أعلن عن رغبته فى اللعب للأهلى، وأقول له مع ألف سلامة ولا يفرق معايا بـ«5 جنيه».
واضاف «أى لاعب لا يريد الزمالك فنحن أيضا لا نريد التعاقد معه، ونملك افضل لاعبين حاليا فى الدورى المصرى». يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه إدارة الزمالك بأن انبى ابلغهم بأن الاولوية فى بيع لاعبيهم ستكون للقلعة البيضاء.
وفى سياق آخر تقيم إدارة النادى حفل غداء اليوم الثلاثاء فى مقر القلعة البيضاء لرابطة النقاد الرياضيين بعد التصالح مع الصحفيين للتأكيد أن النادى قرر فتح صفحة جديدة مع جميع الجهات.
ووجه مجلس إدارة نادى الزمالك الدعوة إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والمستشار أحمد الزند وزير العدل، ورؤساء تحرير الصحف لحضور حفل الغداء.
وفى إطار آخر قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا إغلاق ملف المباريات المحلية، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمباراة سانجا الكونغولى المقرر إقامتها فى السابع من يونيو الجارى ضمن إياب دور الـ16 الثانى من بطولة الكونفدرالية، وهو اللقاء الذى سيحسم مصير الفريق فى البطولة خاصة أن الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف فى الكونغو.