الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس الإسماعيلى للسولية: «هنسيك الكورة لو مجددتش»!

رئيس الإسماعيلى للسولية: «هنسيك الكورة لو مجددتش»!
رئيس الإسماعيلى للسولية: «هنسيك الكورة لو مجددتش»!




كتبت - رحاب الصادق


تراجع عمرو السولية عن اتفاقه مع إدارة النادى الاسماعيلى بشأن تجديد عقده مع ناديه الحالى بعد انتهاء المهلة التى حددها اللاعب نفسه بنهاية الشهر الجارى حيث عاد اللاعب يراوغ من جديد طالبا مهلة جديدة قبل تجديد عقده.
وكان السولية قد عقد جلسة خاصة مع أبوالسعود رئيس النادى بمنزله قبل اجتماع مجلس الإدارة وبحضور طارق يحيى المدير الفنى وبعض الشخصيات الإسماعيلاوية وقدم أبوالسعود عرضا بتحديد المبلغ الذى يريده السولية بنفسه وسيحصل على 75% من المبلغ فى حال توافر أموال بالنادي  وأيضا مبلغ نقدى يتم استلامه فى الحال بجانب صرف جميع المستحقات القديمة البالغة 750 ألف جنيه كاش ومعها 25% من السنة القادمة.. ولكن السولية رفض التجديد وطالب بمهلة جديدة وفى حال عدم الاحتراف ستكون الأولوية التجديد لدراويش.
وعلمنا أن التفاوض بدا هادئاً ثم تطور النقاش إلى عصبية خاصة من أبوالسعود  طبقا لردة فعل السولية بمطالبته بمهلة شهر وهنا احتد عليه أبوالسعود قائلاً «لو فيه نادى فى القاهرة بيلف حواليك قول عرض عليك كام وأنا ساعطيك الضعف ولو من مالى الخاص إنى افعل معك يا سولية ما لم أفعله مع حسنى عبدربه، وطالبه بالتجديد مع وضع شرط بالسماح له بالاحتراف ولكنه أصر على المهلة  وهنا قال له: شوف يا عمرو.. حننتظر شهر  ولو لم تجدد.. أنت باقى لك معانا سنة ونصف وبصراحة سأتخلص من أى التزام نحوك وحاتعامل معك بشكل مختلف تماما وستنسى لعب الكرة  نهائيا وباللوائح والقوانين.. لأن انا ومن حضر الجلسة يشعرون أنك متورط فى شىء وبأقول لك يا عمرو.. لو أنت بايع النادى ومش عايز الإسماعيلى قول كده وأنا ابيعك من بكرة».
فى حين قال له طارق يحيى «والله والله لو كان ابنى مكانك كنت مضيت عنه للإسماعيلي  ويا عمر وأنا فعلا شايف أن دماغك فيها حاجة ويا ريت تقول أنك مضيت فى نادى وخلاص».
بينما قال اللاعب «والله أنا بأوعد بس يمر الشهر وأنا أجدد للإسماعيلى».
على جانب آخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته استعداداً لملاقاة المقاولون العرب ضمن الجولة الثالثة والثلاثون من الدورى غداً الاربعاء  باستاد الإسماعيلية. حيث حرص الجهاز الفنى على عمل تدريبات بدنية شاقة للاعبين وبعدها تم عمل تقسيمة شارك بها جميع اللاعبين وشدد يحيى على اللاعبى بضرورة نسيان نتائج المباريات السابقة ولعب مباراة المقاولون العرب بأداء لا يقبل إلا الفوز وحصد الثلاث نقاط.
كما قرر طارق يحيى معاقبة الثنائى بهاء مجدى وأحمد العش بتوقيع غرامة مالية عليهما طبقا للائحة المالية بالفريق بسبب غياب الثنائى عن مران الفريق بدون أذن وقد تردد أن بهاء مجدى قد تعرض لعملية سطو مسلح بينما يعانى العش من تجاهل الجهاز الفنى له فى المباريات الأخيرة ومشاركة أحمد ناصر بدلا منه.