الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أصحاب المخابز لوزير التموين: المنظومة الجديدة خربت بيتنا

أصحاب المخابز لوزير التموين: المنظومة الجديدة خربت بيتنا
أصحاب المخابز لوزير التموين: المنظومة الجديدة خربت بيتنا




 كتب- نشأت حمدى
 الأقصر حجاج سلامة
 قام الدكتور خالد حنفى وزير التموين ومحمد بدر محافظ الأقصر واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك بجولة على مخابز وأسواق المدينة فى الثامنة صباحا، واطمأن الوزير والمحافظ على مستوى جودة الخبز داخل 3 مخابز فى أماكن متفرق بالمدينة كما زار شارع السوق والتليفزيون ويوسف حسن، واستمع الوزير والمحافظ لملاحظات المواطنين واستمع الوزير لمطالب المواطنين وآرائهم فى المنظومة الجديدة للخبز ووجه بضرورة  الابلاغ عن أى شكاوى أو اقتراحات على الخط الساخن للوزارة، كا استمع الوزير لأصحاب المخابز حول منظومة الخبز الجديدة، وقال صاحب مخبز بشارع التليفزيون لوزير التموين: «مش لاقيين حد يشترى العيش.. ومشينا العمال.. المنظومة وقفت حالنا وخلت فى بطالة بين عمال المخابز»، وشكى صاحب مخبز بشارع السوق من تكرار اعطال الشبكة الخاصة بماكينة الكروت الذكية.
 كما تفقد فرع شركة المصرية 2000 بمدينة القرنة والمخابز التابعة له والمقامة على مساحة 5000 متر التى تستوعب 6 آلاف طن مخزون استراتيجى من السكر، وأعلن وزير التموين خلال جولته عن توفير 10 ماكينات لصرف نقاط الخبز داخل المجمعات الاستهلاكية بالأقصر وعددها 10 مجمعات، مشيرا إلى صرف نقاط الخبز والمنحة الخاصة بشهر رمضان للمواطنين سويا خلال هذا الشهر، كما قام وزير التموين ومحافظ الأقصر ورئيس جهاز حماية المستهلك بجولة واسعة فى مدينة اسنا بجنوب المحافظة.
كما قام الدكتور خالد حنفى وزير التموين  بعد انتهاء زيارته للأقصر باستكمال جولاته فى محافظات صعيد مصر، حيث سافر إلى محافظة أسوان يتفقد عددا من المخابز لمتابعة تطبيق منظومة الخبز والتى بدأ تطبيقها فى الأول من مايو الماضى.