الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية للاتصاﻻت» تفصل خدمات الإنترنت عن وزير الاتصالات الأسبق لمدة 9 شهور

«المصرية للاتصاﻻت» تفصل خدمات الإنترنت عن وزير الاتصالات الأسبق لمدة 9 شهور
«المصرية للاتصاﻻت» تفصل خدمات الإنترنت عن وزير الاتصالات الأسبق لمدة 9 شهور




كتب - هانى الروبى
كشف المهندس هانى محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاسبق إنه قد تم فصل خدمات الانترنت عن منزله منذ 9شهور.
واوضح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق خلال تصريحاته لـ«روزاليوسف» أن الشركة المصرية للاتصالات فى عهد المهندس محمد النواوى قد تعمدت شراء كبائن ذات كارت واحد وهو كارت «تى اى داتا» فقط مؤكدا أن هذا ضد حماية المنافسة ومخالف للقانون.
وبين وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاسبق لـ«روزاليوسف» أن كل شركات الانترنت قد تقدمت رسميا بشكاوى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ضد ما فعلته الشركة المصرية للاتصالات فى عهد المهندس محمد النواوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى السابق للشركة.
واضاف: انه لايعقل أن شركات المحمول التى تمتلك شركات الانترنت التى تمتلك رخصة لايمكن لها أن تشغل الخدمة لعملائها وهذه ليست مشكلة شركة واحدة بل هى مشكلة كل الشركات بلا استثناء اول ما يتم تغيير كابل النحاس الى فايبر الانترنت يتم فصل الخدمة وشركات الانترنت ليس بايديها اى حل للمشكلة وبين محمود انه لا يلوم المصرية للاتصالات لكنه يرى أن الجهاز من المفترض انه يقوم بحل هذه المشاكل لانه هو الحكم والمسئل عن القطاع.
يذكر ان المهندس هانى محمود، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اﻻسبق قد قال وقت توليه الوزارة إنه لن يسمح بقطع خدمات الإنترنت والاتصالات مهما كانت الأسباب، ما دام يعمل وزيرا للاتصالات.