السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 39 من قيادات الإخوان الوسطى وإحباط تهريب 16 كيلو هيروين

ضبط 39 من قيادات الإخوان الوسطى وإحباط تهريب 16 كيلو هيروين
ضبط 39 من قيادات الإخوان الوسطى وإحباط تهريب 16 كيلو هيروين




كتب - محمد هاشم
تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على 39 من القيادات الوسطى لجماعة الإخوان الارهابية والعناصر المتطرفة بالمحافظات  كما أحبطت أجهزة الأمن تهريب 16 كيلو هيروين لداخل البلاد.
حيث وجهت أجهزة الأمن ضرباتها  التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والموالين لهم المتهمين فى قضايا التعدى على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية  فتم ضبط 24  من تلك العناصر  وعثر بحوزتهم على  فرد خرطوش وطلقات خرطوش و 24 زجاجة مولوتوف ومجموعة من الشعارات التحريضية وكمية من الألعاب النارية.
كما تم إحباط  مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والتى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية وتم  ضبط  15  من أعضاء تلك اللجان بمحافظات  القاهرة  والبحيرة والمنوفية والفيوم
وفى ساق آخر تمكنت أجهزة الأمن فى  واحدة من أقوى الضربات الأمنية ضد تجار المخدرات  من  إحباط  محاولة تهريب 16,500 كيلوجرام من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد.
حيث  أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام  أكرم جمعة على العطونة  يحمل جنسية دولة عربية  مواليد 1978 بجلب وتهريب كمية كبيرة من مخدر الهيروين.