السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتحى مبروك: غياب 10 لاعبين سبب تأخر الفوز على الداخلية

فتحى مبروك: غياب 10 لاعبين سبب تأخر الفوز على الداخلية
فتحى مبروك: غياب 10 لاعبين سبب تأخر الفوز على الداخلية




كتب - عمر عبدالحفيظ
يعود اليوم فريق الكرة بالنادى الاهلى الى تدريباته من جديد بعد فترة راحة استمرت 24 ساعة عقب مواجهة الداخلية التى اقيمت امس الاول ضمن منافسات بطولة الدورى العام والتى انتهت بفوز الفريق الاحمر.. وقال المدير الفنى فتحى مبروك ان غياب 10 لاعبين دفعه واحدة عن الفريق يعد تغييرا جذريا واحد اسباب تأخر الفوز، وقال انه اجل الدفع بعماد متعب من بداية المباراة لتجهيزه لمباراة الافريقى التونسى التى ستقام 7 يونيو الجارى على ملعب رادس فى اياب دور الـ16 مكرر لبطولة الكونفدرالية.. وشدد مبروك على انه نصح لاعبيه بين شوطى مباراة الداخلية بالتخلص من الضغوط كما أثنى على الفريق المنافس مؤكدا انه خصم عنيد استطاع الموسم الماضى ان يفوز على الاهلى فى الدور الاول والثانى لكن الفريق الاحمر عوض هذه النتيجة هذا الموسم وفاز فى اللقاءين.. وقال المدير الفنى انه مشفق على لاعبيه بسبب ضغط المباريات وان كان فريقه يضم لاعبين خبرة، وعن المهاجم الاثيوبى صلاح الدين سعيد قال مبروك انه يؤدى وفق المتاح فيما عدل المدير الفنى تصريحاته السابقة وقال ان فقد الزمالك نقطتين يعيد الاهلى الى دائرة المنافسة لاخر مباراة.. وكان مبروك قد تعرض لهجوم شديد وعتاب من داخل الاهلى بسبب تصريحاته السابقة عن المنافسة على المركز الثانى فى بطولة الدورى العام.
واستغل الجهاز الفنى الراحة فى إعادة مشاهدة لقاء الذهاب امام الافريقى التونسى ومراجعة بعض المباريات التى لعبها الفريق التونسى قبل المواجهة الصعبة التى ستجمع بين الفريقين على ملعب رادس ويعول فتحى مبروك كثيرا على هذه المباراة لتحقيق اول أهدافه مع الاهلى وهو التأهل الى دورى المجموعات بالكونفدرالية ليضمن الاهلى بقاءه فى البطولة والمنافسة على لقب هذا الموسم وسيخوض الاهلى مرانه اليوم وغدا فى القاهرة على ان يتوجه الى تونس يوم الجمعة المقبل.
وحصل الثنائى محمد نجيب وعبدالله السعيد على الانذار الثالث امام الداخلية وتأكد غيابهما عن مباراة المقاصة فى بطولة الدورى العام.