الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أصالة نجحت فى انتزاع المركز الأول من آمال ماهر بـ800 ألف مقابل 500

أصالة نجحت فى انتزاع المركز الأول من آمال ماهر بـ800 ألف مقابل 500
أصالة نجحت فى انتزاع المركز الأول من آمال ماهر بـ800 ألف مقابل 500




كتبت- نسرين علاء الدين
أيام ويحل شهر رمضان الكريم مسدلا الستار على موسم «شم النسيم» الغنائى الذى اتضحت ملامحه النهائية من خلال إيرادات الألبومات التى تم طرحها بالأسواق، حيث تتربع أصالة على عرش إيرادات الموسم محققة فى أسبوعها السادس 760 ألف نسخة على مستوى مصر فقط فى ألبومها الجديد «60 دقيقة حياة» ويليها منافس قوى وهو ألبوم آمال ماهر «ولاد النهاردة» الذى حقق فى أسبوعه الرابع 480 ألفا بعد أن تعدى بإيراداته إيرادات أصالة الأسبوع قبل الماضى ثم تراجع مرة أخرى مما جعلهما متنافسين بشدة.
ويأتى فى المركز الثالث ألبوم زيزى عادل الجديد «أنا أنثى الذى حقق فى أسبوعه الثالث 220 ألفا وليس أمامه سوى أسبوعين لتعديل مستوى إيراداته قبل انتهاء الموسم.
أما ألبوم لؤى «عايشها» لم يحقق سوى 60 ألفا فى أسبوعه الثالث وألبوم وأما «كان ياما كان» الذى حقق فى أسبوعه الرابع 85 ألفا.
وبالنسبة لألبوم نادر نور «ليا معاملتى» الذى اخطأ موزعوه فى اختيار توقيت طرحه ولم تتعد إيراداته 5 آلاف فى أسبوعه الثانى.
وأشار محرم توفيق أحد موزعى ميجاستور إلى أن إيرادات الكاسيت تعتبر متوسطة المستوى فى الموسم الحالى على الرغم من طرح ألبومين لمطربين صف أول وانهيار إيرادات واما ولؤى ونادر نور سببه اختيار توقيت خاطئ فى طرحها.
من ناحية أخرى أشار محرم إلى أن موسم عيد الفطر سيشهد انتعاشة مجددة لانتظار عدد كبير من الألبومات التى من المتوقع أن يتم طرحها خلاله.