الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعلن مشاركته فى بطولة شمال إفريقيا

الإسماعيلى يعلن مشاركته فى بطولة شمال إفريقيا
الإسماعيلى يعلن مشاركته فى بطولة شمال إفريقيا




كتبت - رحاب الصادق
أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى عن رغبته فى المشاركة ببطولة شمال إفريقيا لكرة القدم والمقرر عودتها من جديد مع بداية الموسم المقبل.
وقال المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى «سنبدى الرغبة فى المشاركة بالبطولة سواء كان اختيار الإسماعيلى من قبل اللجنة المنظمة للبطولة أو من خلال وضع الفريق بجدول الدورى العام مع نهاية الموسم». وأضاف عضو الإسماعيلى بأنه فى كل الأحوال ستتم المخاطبات مع الجبلاية للتأكيد على الترحيب بالمشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم.
يذكر أن الاتحاد المصرى لكرة القدم كان قد أعلن عن عودة بطولات شمال إفريقيا على هامش الاجتماعات الأخيرة. من جهة أخرى كشف عبدالقادر طارق عزيز، لاعب المنتخب العراقى، أن إدارة النادى الإسماعيلى قامت بمفاوضته للانضمام إلى صفوف الدراويش فى الموسم المقبل.
 على جانب آخر أرسل مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود، فاكسا رسميا لنظرائهم فى نادى المنصورة يطلبون فيه ضم إبراهيم عادل، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى اللاعب رغبة فى الانضمام للقلعة الصفراء.  جاءت مفاوضات مسئولى الدراويش مع مدافع المنصورة، من أجل تدعيم خط الدفاع، بعد أن اقترب شوقى السعيد قلب دفاع الإسماعيلى، من الرحيل بنهاية الموسم الجارى، لاسيما أن السعيد تلقى أكثر من عرض من عدة أندية كبرى، أبدت رغبتها فى الحصول على خدمات السعيد.  كان شوقى قد تلقى عدة عروض من أندية الدورى الممتاز، على رأسها الأهلى الذى فتح خط مفاوضات شفوية مع اللاعب، من أجل التأكد من رغبته فى الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن السعيد مرتبط بعقد سارٍ لمدة 3 سنوات مع الإسماعيلى، مما يمنعه من التوقيع على أى عقود دون الحصول على موافقة ناديه أولاً.