الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك ينتقم من «جمعة» ويتحدى إرهاب الأهلى للحكام

الزمالك ينتقم من «جمعة» ويتحدى إرهاب الأهلى للحكام
الزمالك ينتقم من «جمعة» ويتحدى إرهاب الأهلى للحكام




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور معاقبة صالح جمعة لاعب انبى ردا على رفض اللاعب الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء وتفضيله اللعب للنادى الأهلى.
وقال مرتضى إنه سيرفع من قيمة العرض الذى سيقدمه لإنبى، للتعاقد مع صالح جمعة، حتى 20 مليون جنية لإفشال انضمامه للأهلى.
وقال منصور «يطلع مين صالح جمعة، عشان يقول إنه مش عايز يلعب فى الزمالك، النادى فيه لعيبة أحسن منه 100 مرة».
يأتى ذلك فى الوقت الذى يكثف فيه مجلس الزمالك محاولاته مع نادى إنبى للحصول على خدمات الثنائى أحمد رفعت وصلاح عاشور؛ نظراً لتمسك النادى البترولى باستمرار الثنائى ورفضه رحيلهما نهائياً، وإن كان الأقرب انضمام رفعت لصفوف القلعة البيضاء نظراً لرغبة اللاعب فى ارتداء الفانلة البيضاء بالموسم الجديد.
وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك أن الاتفاق المبرم مع نادى إنبى بخصوص الصفقات تضمن تأكيد مجلس الزمالك للمجلس البترولى على منحهم الأولوية فى ضم أى لاعب من صفوف الزمالك فى حالة رغبة إنبى لتدعيم صفوفه ببعض لاعبى الزمالك شريطة موافقة الجهاز الفنى للأبيض على رحيل اللاعب.  
 وعلى صعيد مشابه اعلن مسئولو الزمالك عن رفضهم سياسة الإرهاب التى يتبعها النادى الأهلى فى الوقت الحالى من اجل التأثير على الحكام فى مباريات الزمالك ، وذلك بعد ان ردد الإعلام الأحمر أن الحكام فى الفترة الحالية يساندون النادى الأبيض فى المباريات.
واكد مسئولو القلعة البيضاء انهم لن يسمحوا لأى فرد بظلم النادى ولن يسمحوا بتعطيل مسيرة الفريق الأبيض الذى اقترب من حصد لقب الدورى الذى يتربع على عرشه الآن.
وفى نفس السياق آثار تراجع ادارة نادى الزمالك عن قرارها بتجميد مستحقات اللاعبين بعد التعادل امام الجونة بهدف لكل فريق فى بطولة الدورى الممتاز حالة من الارتياح بين لاعبى الفريق والذين وعدوا ادارة النادى بالتعويض امام سانجا والتأهل الى دور الجموعات الإفريقى.
ومن ناحية أخرى ترددت أنباء قوية عن حصول نادى الزمالك على توقيع احمد خيرى لاعب النادى الأهلى بشكل سرى لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء.
ومن المقرر ان تصل بعثة سانجا الكونغولى الى القاهرة فجر الجمعة المقبلة استعدادا لمواجهة الفريق الأبيض على ملعب بتروسبورت.