الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرح يوسف: حصرى فى أدوار الفتاة الجامعية أبعدنى

فرح يوسف: حصرى فى أدوار الفتاة الجامعية أبعدنى
فرح يوسف: حصرى فى أدوار الفتاة الجامعية أبعدنى




كتبت - مريم الشريف
عقب غياب سنوات طويلة منذ قدمت مسلسل «نابليون والمحروسة» مع الفنانة ليلى علوى والمخرج شوقى الماجرى، عادت الفنانة الشابة فرح يوسف إلى الشاشة مرة أخرى من خلال مسلسل «زواج بالإكراه» والذى تقوم بتصويره الفترة الحالية.
وكشفت فرح عن أنها انتهت من تصوير حوالى 50٪ من مشاهدها بالعمل، والذى تراه عودة جيدة لها على الشاشة لجمهورها.
وأضافت أنها تجسد خلال العمل شخصية مختلفة عليها تمامًا، حيث تقدم دور فتاة شعبية.
ويشارك فى بطولة «زواج بالإكراه» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة زينة، محسن محيى الدين، أحمد فهمى، سحر رامى، فيدرا، ومحمود الجندى، وعمرو رمزى، والعمل من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج إيمان حداد.
ونفت فرح أن يكون غيابها السنوات الماضية كان تفكيرًا منها لاعتزال الفن، مؤكدة بأن الفن يجرى فى دمها، ولا يمكنها أن تفكر فى الاعتزال خاصة أنها لاتزال فى بداية حياتها الفنية.
وأشارت أن غيابها يعود إلى أنها كانت تنتظر العمل المناسب سواء دراما أو سينما كى تعود إلى جمهورها، مؤكدة بأنها شعرت بملل من أدوار الفتاة الجامعية والفتاة الرومانسية التى تم حصرها فيها خلال الفترة الماضية وهذا سبب ابتعادها بعدما قدمته فى أكثر من عمل سينمائى هذه الشخصية من خلال فيلم «قبلات مسروقة»، «مافيش غير كده» وغيرهما.
ونفت شعورها بأى غضب عن كون كثير من بنات جيلها سبقوها خاصة أنها كانت بدايتها الفنية مع الفنانة يسرا اللوزى حيث شاركا بعض عددًا من الأعمال السينمائية، مؤكدة بأن ذلك نصيب كما أنها سعيدة بخطواتها الفنية والتى تراها محسوبة كثيرًا كى لا تقل فى نظر جمهورها.