الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو رمزى: «ديلفرى» روبابيكيا و«أسد سيناء» بعد العيد

عمرو رمزى: «ديلفرى» روبابيكيا  و«أسد سيناء» بعد العيد
عمرو رمزى: «ديلفرى» روبابيكيا و«أسد سيناء» بعد العيد




كتبت- آية رفعت
كشف الفنان عمرو رمزى عن الجزء الجديد الذى سيضيفه على الجزء الثانى من برنامج «روبابيكيا» والذى سوف يستأنف تصويره أواخر شهر رمضان المقبل بعدما ينتهى تماما من تصوير اعماله الدرامية. حيث قال: إنه من المقرر أن تبدأ قنوات الـmbc فى عرض الجزء الثانى للبرنامج بعد عيد الفطر مباشرة مشيرا إلى أنه سيجوب محافظات اكثر خلال هذا الموسم بينما سيتم استحداث فقرة خاصة بعنوان «ديلفرى» والتى تعتمد على زيارة المواطنين الذين يملكون أى اشياء نادرة وقديمة من تحف وملابس وغيرها وسيتم ذلك من خلال تفعيل تطبيق خاص لدى القناة لكل من يرغب بالمشاركة فيها.
وأضاف قائلا: «سوف يعتمد الموضوع على الشفافية وكل من يقتنى أشياء ثمينة سوف نذهب له بمنزله ونعطى له جائزة على اقتنائه لها وسوف يتم الإعلان عن كل شخص يرسل لنا الطلب لوضوح الشفافية».
من جانب آخر قال رمزى انه يعمل حاليا على إنهاء تصوير مسلسله «زواج بالإكراه» والذى يظهر من خلال احداثه فى دور الاخ الأصغر للفنان أحمد فهمى والذى يحاول مساعدته فى إعالة أسرته بعد وفاة أبيه. ومن المقرر ان يتم عرض العمل فى شهر رمضان المقبل كجزء أول منه فقط على ان يتم عرض الجزء الثانى بعد عيد الفطر مباشرة.
كما قال رمزى إن المطرب اللبنانى آدم تولى تسجيل أغنية خاصة لفيلمه «أسد سيناء» والذى من المقرر عرضه بعد عيد الفطر بأسابيع قليلة. والأغنية ألحان وكلمات شريف الوسيمى وشادى محسن ومن المقرر طرحها قبل نزول الفيلم بدور العرض مباشرة.