الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك بـ«لوك» جديد الموسم المقبل

الزمالك بـ«لوك» جديد الموسم المقبل
الزمالك بـ«لوك» جديد الموسم المقبل




كتب - أحمد امين ووائل سامى


 أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك انه انهى الاتفاق مع 17 لاعبا متميزًا  تمهيدًا لارتدائهم الفانلة البيضاء فى الموسم المقبل مؤكدًا انه تم الانتهاء من الاتفاق مع انديتهم. وقال منصور: إنه سيقوم بإعارة عدد من لاعبيه الحاليين الذين تلقوا عروضًا من أندية خليجية بالسعودية والامارات والكويت، مؤكدًا ان كلًا من حازم امام وأيمن حفنى وطارق حامد أمامهم عروض جيدة.
وأكد رئيس نادى الزمالك إنه متمسك بالمدير الفنى البرتغالى الذى ينتهى عقده فى 11 يوليو المقبل، مشيرًا إلى انه إذا أراد الرحيل بعد هذا الموعد سيقوم بتعيين جهاز فنى يقوده احمد حسام ميدو ومعه طارق مصطفى وسامى الشيشينى على أن يستمر اسماعيل يوسف كمدير للكرة.
فى نفس الوقت اعلن مرتضى منصور انه على استعداد لاجراء انتخابات مبكرة عقب نهاية الموسم داعيًا ممدوح عباس للنزول فيها.
 كما أبدى  رئيس نادى الزمالك استعداده للصلح مع نظيره فى الاهلى محمود طاهر موجهًا له الدعوة للحضور فى نادى الزمالك مبديا استعداده للتنازل عن رئاسة لجنة الاندية .
يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه الزمالك لحسم صفقة المهاجم النيجيرى لاعب انيمبا اودود مافون والحاصل على لقب هداف الدورى النيجيرى حيث  طلب ناديه 500 الف دولار وهناك محاولات من اجل تخفيضها لـ 300 او 400  الف دولار . هذا وتلقى النادى الابيض عرضًا من احد وكلاء اللاعبين يعرض  فيه التونسى ايهاب المساكنى مهاجم العهد اللبنانى والترجى السابق فى صفقة انتقال حر حيث ينتظر حضوره للقاهرة.
يأتى هذا فى الوقت الذى دخل الاهلى فى مفاوضات مع هاريسون افول ظهير ايمن الترجى التونسى الذى يفاوضه الزمالك كما يسعى سموحة لإفساد صفقة انتقال محمد جمال لاعب الترسانة الملعب بابوتريكة الصغير حيث عرض سموحة نصف مليون جنيه زيادة عن الزمالك الذى اتفق مع إدارة الترسانة برئاسة أحمد جبر على بيعه بمليون جنيه.
على صعيد آخر يؤدى فريق الكرة تدريباته مساء اليوم على  ملعبه بميت عقبة قبل 48 ساعة من لقائه امام سانجا الكونغولى بدور الـ16  مكرر بكاس الكونفيدرالية فى مباراة العودة على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء بعد غد حيث تقرر الدخول فى معسكر مغلق عقب تدريب الغد.
ويسعى الجهاز بقيادة البرتغالى جوسالدو فيريرا  للوقوف على  مستوى  لاعبيه خاصة العائد ين من الاصابة ايمن حفنى وحازم امام وحمادة طلبة وأحمد على.
وكان الفريق قد واصل تدريباته امس بمشاركة جميع لاعبيه بمن فيهم حمادة طلبة الذى تعرض لحادث سير على الطريق الدائرى اصيب على أثره ببعض الكدمات لكنها لم تمنعه من المشاركة فى التدريبات بعد إجراء الكشف الطبى مؤكدًا أن العناية الالهية انقذته. وحرص المدير الفنى البرتغالى على تحذير لاعبيه من الاستهتار بمواجهة سانجا الكونغولى طالبًا منهم التعلم من درس لقاء الجونة الاخير بالدورى الذى انتهى بالتعادل نتيجة استهتارهم بالخصم وحماسهم الزائد الذى أثر بالسلب على تركيزهم.