الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يفاوض «المعلم» لقيادة الدراويش الموسم المقبل

الإسماعيلى يفاوض «المعلم» لقيادة الدراويش الموسم المقبل
الإسماعيلى يفاوض «المعلم» لقيادة الدراويش الموسم المقبل




كتب - محمد عادل


دخل حسن شحاتة المدير الفنى الحالى للفريق الأول بنادى المقاولون العرب دائرة اهتمامات مسئولى النادى الإسماعيلى، وذلك لتولى مهمة تدريب الدراويش بعد نهاية الموسم الجارى وبداية من الموسم المقبل..
وعلمت «روزاليوسف» ان حسن شحاتة تلقى مكالمة تليفونية من محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلي، لعرض منصب المدير الفنى للدراويش عليه خلفًا لطارق يحيى والذى بات خارج حسابات الإسماعيلى عقب نهاية الموسم بعد تقديم نتائج لا تليق باسم ومكانة النادى الأصفر، صاحب الجماهيرية العظيمة.
وبدأت مفاوضات الإسماعيلى مع «المعلم» منذ فترة توقف الدوري، عقب موقعة «الدفاع الجوى»، حيث تقابل الدراويش والمقاولون العرب فى مباراة ودية على استاد الإسماعيلية، ليعرض «أبو السعود» الأمر على «المعلم»، والذى جاء رده: «ربنا يسهل، لما الموسم ده يخلص»..ومن جانبه، يفاضل المعلم بين العروض الخليجية وبين العرض المقدم من النادى الإسماعيلي، وخاصة أنه يظهر استياء من أداء «ذئاب الجبل»، لعدم تحمل المسئولية من اللاعبين وإصرارهم على نزيف النقاط.
ويبحث الإسماعيلى عن بديل «يحيى» والذى جاء بعد البرازيلى «ريكاردو» بحثًا عن تعديل النتائج وإكساب رضا جماهير الأصفر الوفية، إلا أنه لم يقدم الأداء المتوقع.
ويضع مسئولو الإسماعيلي، إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول بنادى مصر المقاصة، ضمن حساباتهم فى حال فضل المفاوضات مع «المعلم»، وخاصة بعد الأداء المشرف الذى يقدمه إيهاب جلال مع المقاصة، والدخول فى المربع الذهبي..على الجانب الآخر، يبدأ مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، فى مهمة البحث عن البديل والذى يبدو غامضًا فى ظل تخطيط محمد عودة، لاعب المقاولون السابق، والمدرب العام فى جهاز «المعلم» الحالي، لتولى مهمة المدير الفنى لـ«ذئاب الجبل».