الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أفضل عطور الصيف لكل النساء باختلاف أذواقهن

أفضل عطور الصيف لكل النساء باختلاف أذواقهن
أفضل عطور الصيف لكل النساء باختلاف أذواقهن




ترجمة - مى فهيم


مع قدوم فصل الصيف سرعان ما تبحث المرأة عن عطر ليس مزعجا ليساعدها على تحمل حرارة الجو الشديدة، ويمنحها شعورا بالمتعة والانتعاش. لذا قدم موقع «بسيل» الأمريكى تقريرا يرصد فيه أفضل العطور التى تلائم جميع أنواع النساء باختلاف أذواقهن فالعطور مستوحاة من الهواء النقى ومياه البحر وترضى أذواق محبى الطبيعة كما أن التقرير يضم مجموعة من العطور الجديدة الأكثر جاذبية للنساء لهذا العام.
عطر شيرى بلوسوم من لوكستيان:
مثال للمرأة التى تبحث عن عطر يوحى بالنعومة والرقة ويناسب للاستعمال فى فترة الصباح وبعد الظهر ويمتاز العطر بثباته ورائحته التى تدوم، ويتكون العطر من خلاصة الكرز من منطقة بروفانس جنوب فرنسا والكشمش الأسود وزنبق الوادى والمسك والفريزيا والعنبر.
عطر كلين إير أو دو بارفيوم:
هو عطر للمرأة التى تعشق الجمال والنظافة فهو منعش يحمل النفحات العطرية للأزهار والأخشاب فى زجاجة بسيطة تتألف مقدمته من البرجموت وهواء الجبل والأزهار المورقة بينما قلب العطر يحتوى على الفريزيا ومسحوق الألدهيدات والفاوانيا وقاعدة العطر غنية برائحة المسك وأخشاب الكشمير والعنبر الأبيض.
عطر بالينكياغا
هو عطر للمرأة الأكثر حساسية وأنوثة فهو مغر بشكل لا يصدق. يستهل العطر أولى نفحاته بزيت البرجموت والشاى الأخضر وزنبق الوادى ويحتوى قلب العطر على أوراق البنفسج والفاوانيا وبذور الكركديه والسوسن بينما قاعدة العطر تتألف من خشب الأرز وخشب الكشمير. ويناسب العطر للاستخدام فى ليالى الصيف التى تتميز بالسهر والخروج فهو يلفت أنظار الرجل إليك.
عطر اريتوج أكوا من «لأرقويستي»:
هو عطر للمرأة الجريئة والشجاعة التى تعرف جيدا ما تريد ولا تخشى أن تأخذه. يمتاز العطر برائحة الحمضيات مثل الليمون الصقلى واليوسفى الإيطالى والبرجموت واللافندر البحر المتوسط وخشب الأرز ونجيل الهند فهو عطر فريد من نوعه يبدأ برائحة حادة ومنعشة وينتهى برائحة الدفء. ويجذب هذا العطر أيضا انتباه الرجل لكٍ فهو عطر يعجب الرجل ويثيره.